مجتمع
أخر الأخبار

الشرطة الألمانية تعتذر لمواطن اقتحمت شقته عن طريق الخطأ

أخبار العرب في أوروبا – شمال الراين

قدمت شرطة مدينة “دورستن” الألمانية، اعتذاراً لرجل ألماني يبلغ من العمر 43 عاماً بعد أن اقتحت شقته وأوقفته لفترة قصيرة عن طريق الخطأ، مشيرةً إلى أن وحداتها كانت تستهدف شقة أخرى في ذات البناء، الذي يسكن فيه الرجل مع عائلته، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية DPA.

ولفتت باسم الشرطة، “رامونا هورست” إلى أن عناصرها قامت باقتحام الشقة، حيث كان يجلس الأب برفقة طفلته في غرفة المعيشة، وتثبته على الأرض، قبل أن تكتشف في وقت لاحق أنها دخلت الشقة الخطأ، لافتةً إلى أن الشرطة كانت تنفذ مهمة اعتقال لشاب، متهم بارتكاب قضايا إيذاء جسدي وعنف، ما دفع الشرطة لاقتحام المنزل بهذه الطريقة، خشية وجود أي آلات حادة أو أسلحة بحوزة الشخص المطلوب.

اقرا أيضا: الشرطة الالمانية تقتل تركياً في مونستر

كما أشارت المتحدثة إلى أن سبب الخطأ هو قرب شقة المطلوب من شقة الرجل، والتي لا تبعد عنها سوى خطوات قليلة فقط، مشيرةً إلى أن عناصر الوحدات الخاصة اقتحموا شقة الشخص المطلوب بعد اكتشاف الخطأ وتابعوا تنفيذ مهمتهم، بعد الاعتذار من الأب وطفلته، الذين قالت إنهما بصحة جيدة ولم يصابا بأي أذى.

إلى جانب ذلك، تعهدت السلطات المحلية في المدينة، بإصلاح كافة الأضرار المادية، التي تسببت بها عملية الاقتحام، بما في ذلك تكاليف تصليح باب الشقة المدمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى