رياضة

لتعويض خسارته.. نادي “برليني” يبيع البيرة والنقانق

افتتح نادي “يونيون برلين” عربة طعام لبيع النقانق “الافتراضية” على موقعه الالكتروني، لدعم النادي في تعويض خسارته، وذلك بعد قرار الاتحاد الألماني لكرة القدم إيقاف منافسات الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليغا”

وذكر النادي الألماني في موقعه الإلكتروني: “جاء العديد من مشجعي يونيون برلين في الأيام الماضية وسألوا عن كيفية دعم النادي بتبرعات، ومن بينها كانت فكرة لا تقاوم: شاحنة طعام افتراضية”. مشيراً إلى أن “ الفريق استغل فترة الراحة الإجبارية بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ قام بافتتاح شاحنة طعام افتراضية تزامناً مع تأجيل مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ التي مقررا إقامتها السبت الفائت.”

وقرر النادي بيع الجعة والنقانق افتراضياً على موقع النادي الإلكتروني، اذ يمكن للجماهير شراء مشروب جعة ونقانق وحساء البازلاء مقابل 2.50 يورو.

وقال النادي: إن “ هذه الأموال ستذهب لمساعدة النادي في تعويض خسارته كنتيجة لتأجيل المباريات. كما تم عرض فيلم عن احتفالات صعود الفريق لبوندسليغا الموسم الماضي على الموقع”.

وأضاف: “بدأت عملية البيع قبل ساعتين من الموعد الذي كان مقرراً لمباريات امام ميونخ، اذ قُيل للجماهير بإمكانكم وضع النقانق والجعة والأشياء الأخرى في عربة التسوق وبعد ذلك يقدمون تبرعاتهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى