أخباردول ومدن
أخر الأخبار

محاكمة شاب سوري في ألمانيا بتهمة التحرش بعدة نساء وضربهن

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

بدأت في مدينة كيمنتس بولاية ساكسونيا شرق ألمانيا، أمس الثلاثاء، محاكمة شاب سوري يبلغ من العمر 30 عاما، بتهمة التحرش الجنسي بعدة نساء وضربهن.

بحسب الادعاء العام فقد اثبتت التحقيقات قيام الشاب السوري الذي يدعى”حسام.ب” في ثلاثة حالات بين عامي 2020 و2022 بفعل التحرش الجنسي والاعتداء الجنسي ضد عدة نساء، بالاضافة لفعل التعري في مكان عام.

وقالت إحدى الضحايا وعمرها 25 عاما للمحكمة إن حسام لحق بها بعد خروجها ليلا من دار الأوبيرا ثم هاجمها من الخلف محاولا إغلاق فهمها قبل أن يقوم بضربها بعد سقوطها على الأرض”. لكن “بسبب مقاومتها وصراخها نجحت في الهرب منه.

ضحية ثانية عمرها 20 عاما قالت للمحكمة إنها “شاهدت المتهم قرب موقف باص حين اقترب منها وقال لها أنها جميلة محاولا وضع ذراعه حولها”.

وأضافت بالقول: “كانت عيناه حمراوتان وتفوح منه رائحة الحشيش”، مؤكدة أن المتهم “قام بفتح بنطاله وممارسة العادة السرية أمامها.

الشاب السوري المتهم “وسائل إعلام ألمانية”

أما الضحية الثالثة التي تبلغ 16 عاما فقد أكدت أن المتهم هاجمها المتهم في فناء خلفي لأحد الأبنية وحاول التحرش بها. بعد مقاومتها له قام بدفعها على الأرض.

لكن الشاب السوري أنكر جميع التهم الموجهة إليه. ولدى سؤال القاضية له عن عثور الشرطة على آثار حيواناته المنوية في موقف الباص وحمضه النووي على ثياب الضحايا قال بأن متفاجئ من هذا.

اقرأ أيضا: محكمة ألمانية تصدر حكمها ضد لاجئ سوري بتهمة تحويل الأموال

وطلب المدعي العام القبض على المتهم وإبقائه في السجن أثناء محاكمته بسبب احتمال هروبه خارج ألمانيا. لكن القاضية رفضت الطلب، وقالت إنه لا يمكن القبض على كل أجنبي أثناء محاكمته خوفا من هروبه خارج البلاد.

يذكر أنه في حال تم إدانة الشاب فإنه يواجه حكما بالسجن لمدة قد تصل لنحو خمس سنوات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى