رياضة

أتريد قتلنا جميعا؟.. صربيا تحقق مع نجم ريال مدريد “لوكا يوفيتش”

فتحت النيابة العامة الصربية تحقيقاً مع قلب هجوم ريال مدريد الإسباني لوكا يوفيتش ، وذلك لعدم التزامه بمدة الحجر الصحي والبالغة 14 يوماً.

وكشفت وسائل اعلام محلية: أن ” المهاجم أقرّ في التحقيق خروجه من بيته مرة واحدة لشراء دواء من الصيدلية” إلا أن الصحافة اتهمته بحضور حفلة في العاصمة “بلغراد”. و كتبت صحيفة “كورير المحلية: “ما خطبك أيها الفتى، أتريد قتلنا جميعا؟!”.

الانتقادات وصلت إلى أعلى مناصب الدولة، إذ اعتبرته رئيسة الوزراء “آنا برانبيتش”، “نموذج سيء” في التعامل مع الأزمة، وكانت رئيسة وزراء صربيا قد دعت مواطنيها في وقت سابق بعدم العودة إلى البلاد حتى لا ينتشر الوباء، نداء لم يستجب له 45 ألف شخص.

من جانبه أوضح والد نجم ريال مدريد البالغ من العمر 22 عاما: أن ” ابنه عاد بعد حصوله على إذن خاص من إدارة ميرينغي لأن الفحص الذي أجري له في مدريد، أثبت خلوه من الفيروس”.

هذا وأجرى نادي “الأبيض الملكي” فحوصات لجميع أعضاء فريقي كرة القدم وكرة السلة بعد أن سجلت أولى الإصابات في صفوفه لدى أحد لاعبي فريق كرة السلة، على إثرها خضع الفريقان إلى حجر صحي لمدة  14 يوما.

واعتذر مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم “لوكا يوفيتش” أمس: عن كسره شروط العزل الصحي، وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “بداية، أنا آسف جدا لأنني موضوع النقاش الرئيسي هذه الأيام، وأنا آسف لأن الناس يكتبون عني بشكل متكرر وليس عن الأطراف الأساسيين في مكافحة هذه الأزمة، وهم الأطباء والعاملون في مجال تقديم الرعاية الصحية”.

وأضاف النجم الصربي: “في مدريد، فحص +كوفيد-19+ (الذي خضع له) كان سلبيا. لذا قررت السفر الى صربيا لمساعدة ومساندة شعبي، إضافة الى ان أكون قريبا من عائلتي، بإذن من النادي”.مشيراً إلى أنه “عندما وصلت صربيا، خضعت للفحص وجاء سلبيا، وأنا آسف جدا لأن بعض الناس لم يقوموا بعملهم بشكل احترافي، ولم يعطوني أي تعليمات محددة عن كيف يجب ان أتصرف خلال فترة العزل”.

وختم نجم ريال مدريد: “في إسبانيا يسمح بالذهاب لشراء الطعام أو منتجات في الصيدليات، وهذا لا يحدث هنا (في صربيا). أعتذر من الجميع اذا أذيتهم بأي طريقة أو وضعت أحدا في خطر. آمل في ان نتمكن معا من تجاوز كل هذا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى