رياضة
أخر الأخبار

ناد الماني يجمع 160 ألف يورو من مباراة افتراضية

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

جمع نادي “لوكوموتيف لايبزغ” المنافس في دوري الدرجة الرابعة الألماني لكرة القدم، أكثر من 120 ألف يورو من مبيعات تذاكر لمباراة افتراضية تجرى في الثامن من أيار المقبل، وذلك بهدف جذب متفرجين عبر الانترنت.

ووصل عددد المتفرجين إلى الــ120 ألف متفرج، وهو العدد الذي يرجح بأنه (حضر المباراة التي حسمها الفريق بضربات الجزاء الترجيحية أمام “جيروندان بوردو “الفرنسي في الدور قبل النهائي ببطولة الكأس الأوروبية للأندية أبطال الكؤوس في العام 1987)، علما بأن عدد الحضور الرسمي المعلن عنه في ذلك الوقت كان لا يتعدى 73 ألف متفرج.

وقال “توماس لوف” رئيس النادي :عندما بدأنا الحملة في 19 أذار، لم يكن أحدا يتوقع أن نصل إلى رقم 120 ألفا بهذه السرعة، وتقدم النادي بالشكر لكل المشجعين من كافة أنحاء العالم، الذين قدموا التبرعات.

اقرأ أيضا: ناصر السباعي وخالد جنيد.. تحديات الدخول إلى عالم تدريب كرة القدم في المانيا

تجاوزت المبيعات 120 ألف يورو مطلع هذا الأسبوع، ويمكن للمشجعين شراء التذاكر الافتراضية بسعر يورو واحد للتذكرة عبر المتجر الخاص بالنادي على الإنترنت، وستستمر عملية البيع حتى الثامن من أيار.

النادي ينوي صرف هذه المبالغ في تسديد فواتيره، وذلك في ظل توقف المنافسات لأجل غير مسمى بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى