أخباررياضة
أخر الأخبار

دوري الأمم الأوروبية..تعادل ألمانيا وإيطاليا ولقاء مرتقب بين البرتغال وسويسرا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

في قمة مباريات المجموعة الثالثة المستوى الأول لدوري الأمم الأوروبية، فرض التعادل الإيجابي نفسه بين منتخب إيطاليا ومنتخب ألمانيا في ملعب “ريناتو دالارا” في إيطاليا، مساء أمس السبت.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط استحواذ لاعبي المنتخب الألماني، لكن من دون فاعلية باتجاه المرمى.

وفي الشوط الثاني، سجّل لورينزو بيليغريني هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ70، وبعدها بـ 3 دقائق أدرك جوشوا كيميش التعادل للضيوف، لتنتهي المباراة (1-1).

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة (نقطة واحدة لكل فريق)، وبقي مُنتخب المجر متصدرا للمجموعة بعد فوزه على ضيفه منتخب إنكلترا أمس

وتستكمل مباريات البطولة اليوم الأحد، بلقاء مرتقب يجمع البرتغال وسويسرا في مباراة قوية تقام على ملعب “خوسيه ألفالادي” في البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات.

ويتطلع منتخب البرتغال، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتحقيق أول انتصار في بطولة دوري الأمم الأوروبية على سويسرا، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، من أجل تعويض التعادل في بداية المشوار مع “الماتدور”.

ولم يبدأ كريستيانو رونالدو مباراة البرتغال ضد إسبانيا بشكل أساسي، مما أثر على أداء “برازيل أوروبا”، وتم الدفع به في الدقيقة 62، ليقوم بتنشيط أداء بلاده الهجومي، وبعدها سجل ريكاردو هورتا هدف التعادل القاتل للبرتغال.

ومن المتوقع أن يظهر كريستيانو رونالدو أساسيا في تشكيل البرتغال أمام سويسرا، بالإضافة إلي روي باتريسيو الذي فضل سانتوس الإبقاء عليه، ودفع بالحارس ديوغو كوستا.

اقرأ أيضا: دوري الأمم الأوروبية.. الدنمارك تهزم فرنسا وهولندا تقسو على بلجيكا

وكان منتخب البرتغال تعادل مع إسبانيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي على ملعب “بينيتو فيامارين” بمدينة إشبيلية ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وجاء هدفي المباراة عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 25 من عمر المباراة لصالح منتخب إسبانيا صاحب الأرض والجمهور، بينما أحرز ريكاردو هورتا هدف البرتغال في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى