رياضة
أخر الأخبار

ايطاليا تستعد للاجتماع مع ممثلي “عالم الرياضة” واستئناف البطولات

أخبار. العرب في أوروبا – ايطاليا

قال رئيس الوزراء الإيطالي “جوزيبّي كونتي” اليوم الأربعاء، سندعو ممثلي “عالم الرياضة” إلى طاولة الحوار، ونتفق معهم لاستئناف بطولات كرة القدم.

وأكد “كونتي “في تصريحات صحفية: أنه “سيعقد اجتماعات مع وزير الرياضة، وممثلي عالم الرياضة وكرة القدم، لإجراء التقييم، والاطلاع على طلبات اتحاد كرة القدم والاتحادات الرياضية الأخرى لتكوين صورة مشتركة حول استئناف الأنشطة الرياضية”.

وأوضح رئيس الحكومة ” كونتي”: أنه ” لم يضع يديه على ملف دوريات كرة القدم، ولكن سيستمع الى آراء الجهات المعنية لتوصل الى توافق”.

وذكر رئيس الحكومة: “من حق جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم والرياضة أن يحظون بلقاء مع الحكومة على أعلى المستويات”، مشيراً إلى أنه “ سياخذ بتوصيات اللجنة الفنية والعلمية بعين الاعتبار”.

اقرأ أيضا: قبيل استناف الدوري الالماني.. ثلاث اصابات بكورونا في صفوف نادي كولونيا

وقال” كونت” في حديثة لوسائل الاعلام: إن “الهدف هو تزويد الأطفال بإمكانية القيام بمبادرات وأنشطة مختلفة، في ظروف سلامة قصوى، في المراكز الصيفية وفي صالات الإستماع”. لافتاً إلى “استخدام الهياكل المتفق عليها مع البلديات، الرعايا وجمعيات القطاع الثالث، وكذلك مع برامج خاصة للعائلات الأقل ثراء”.

وأشاد رئيس الوزراء الايطالي بالتعاون بين الجمعية الوطنية للبلديات الإيطالية (Anci) والسلطات المحلية على إعداد الخطة الصيفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى