اقتصاد واعمال
أخر الأخبار

بلجكيا.. شركة النقل الفلمنكية تستأنف رحلاتها الحدودية إلى هولندا

أخبار العرب في أوروبا – بلجيكا

قالت وزيرة النقل البلجيكية “ليديا بيترز” إن شركة الحافلات الفلمنكية ( De Lijn) ستستأنف رحلاتها إلى هولندا، وذلك بعد السماح بعودة الحركة الحدودية مرة أخرى اعتباراً من نهاية الأسبوع الحالي.

وأكدت الوزيرة “بيترز”: أنه ” تعود شركة النقل لعملها وسيتم استئناف أحد عشر خط حافلات تعبر الحدود الهولندية” مؤكدة أنه ” تم السماح بالمرور الحدودي مرة أخرى بموجب مرسوم وزاري”.

وأضافت الوزيرة الفلمنكية: “كما هو الحال في جميع وسائل النقل العام، فإن ارتداء قناع الوجه سيظل إلزاميا لكل شخص يبلغ من العمر 12 عامًا أو أكثر. مشيرة إلى أن “جميع حافلات الخطوط الثلاثة التي تعبر الحدود ستعمل مرة أخرى بعد ظهر الأربعاء على أقصى حد في إقليم أنتويرب”.

اقرأ أيضا: وكالة الطيران الاوروبية تصنف مطارات بلجيكا كـ “منطقة خطرة”

أما في مقاطعة ليمبورغ، سيتم تشغيل أربعة خطوط حافلات إلى مدينة “ماستريخت” الهولندية، وفي مقاطعة “فلاندرز” الشرقية، تستأنف خطوط الحافلات بين “سينت نيكلاس” ومدينة “هولست” الهولندية، وكذلك خط الحافلات بين “بروج” ومدينة “بريسكينس” الهولندية، كما تواصل مقاطعة “فلاندرز” الغربية رحلاتها في نهاية الأسبوع الحالي.

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة البلجيكية اليوم الأربعاء عن تسجيل  70 حالة جديدة بالفيروس ليصل إجمالي الاصابات في بلجيكا الى 58585،بينما رصدت  17 حالة وفاة جديدة، ليبلغ إجمالي الوفيات 9522.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى