مجتمع
أخر الأخبار

مسؤول إسباني يقدم استقالته بعد استحمامه في اجتماع مباشر

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

استقال عضو مجلس البلدية في شمال إسبانيا “برناردو بوستيلو”، بعد أن ترك فيديو اجتماع المجلس المباشر عبر الإنترنت عن طريق الخطأ أثناء استحمامه.

صحيفة “الغارديان” البريطانية قالت: إن “أعضاء المجالس فى توريلافيغا عقدوا في وقت سابق من الأسبوع، اجتماعا على الإنترنت لمناقشة بعض القضايا الأخيرة التي تواجه البلدية، التي يقطنها حوالي 52000 شخص، وأن العديد من أعضاء المجالس التحقوا بالاجتماع في 8 صباحا، وبثوه عبر الإنترنت للصحفيين والمواطنين”.

وأشارت الصحيفة: إلى أنه “مع استمرار الاجتماع في منتصف النهار، بدأ برناردو بوستيلو، الذي يعمل بدوام جزئي مع البلدية، يشعر بالقلق من أنه لن يكون لديه الوقت للاستحمام ونقل ابنته إلى التزاماتها قبل التوجه إلى وظيفته الأخرى كمدرس سباحة”. موضحة أن “بوستيلو توصل إلى ما بدا له الحل الأمثل لتعدد المهام، وهو نقل الكمبيوتر إلى الحمام حتى يتمكن من الاستماع إلى الاجتماع أثناء الاستحمام، ولكن للأسف ظهرت صورة له وهو يستحم في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة”.

الصحيفة البريطانية أكدت: أنه “رغم أن زملاءه حاولوا تحذيره بالاتصال به، إلا أن صوت المياه الجارية حال دون أن يسمع الرنين المستمر”.

اقرأ أيضا: شبه ميركل بهتلر.. استقالة سفير مالطا في فنلندا والخارجية تعلق

وأوضحت الصحيفة، أن “موجة من الشعور بالانزعاج انتشرت عبر دردشة الفيديو عندما خرج من الحمام، اذ يمكن سماع أحد الزملاء وهو يقول: “قل شيئا لبيرني. قل له شيئا بسرعة”، وسأل آخر: “ألا يمكننا فصله من الاتصال أو فعل أي شيء؟”، وتدارك رئيس البلدية الأمر بسرعة وأعلن نهاية الاجتماع.

من جانبه أكد “بوستيلو”: أن “الأمر كان حادثا بريئا يعكس فشله في المعرفة التكنولوجية ولم يقصد به أي شيء شائن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى