رياضة
أخر الأخبار

السرقة تعكر احتفالات “فابينيو” مع ليفربول

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

تعرض منزل لاعب وسط نادي ليفربول الإنكليزي، “فابينيو” للسرقة، أثناء احتفاله مع ناديه بالتتويج بلقب الدوري الانكليزي، بحسب ما أكدته وسائل إعلام انكليزية.

وكان الريدز قد توج بطلاً للدوري الإنكليزي للمحترفين، للمرة الأولى منذ 30 عاماً، وهو الانجاز الثاني للمدير الفني للفريق، الألماني، “يورغن كلوب”، بعد تتويجه العام الماضي بطلاً لدوري أبطال أوروبا.

إلى جانب ذلك، كشفت تقارير صحافية، أن عملية السرقة تمت بين الفترة الممتدة من ظهر الأربعاء وحتى صباح الخميس، في التوقيت الذي كان فيه منزل اللاعب ابن الـ 26 عاماً، خاوياً من سكانه.

ولفتت التقارير إلى أن المسروقات تضمنت مجوهرات باهظة وسيارة فاخرة، حيث أعلنت الشرطة البريطانية عن عثورها على السيارة المسروقة وهي من طراز ويغان، في وقتٍ لاحق من وقوع عملية السطو.

اقرأ أيضا: مودريتش: ريال مدريد لم يغرق بعد خروج رونالدو

وكان نادي ليفربول قد ختم الموسم بفوز عريض على تشلسي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليتوج رسمياً بلقب الدوري المحلي، بعد أن كان قد خرج من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته في مبارتي الذهاب والإياب، أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

من جهته، كان المدرب “يورغن كلوب”، قد علق على تتويج الفريق باللقب المحلي، بالتأكيد على أن الفريق طالب بأن لا يتوقف وأن يواصل العمل والتطور، لا سيما وأن لديه تحديات داخلية توجب عليه مواصلة الارتقاء بمستواه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى