قانون
أخر الأخبار

إصابة ١٣ شخصا في حادث دهس بفرنسا

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلنت سلطات إقليم “سون ولوار” في شرق فرنسا، اليوم السبت، عن إصابة 13 شخصا، بعد اصطدمت سيارة بحشد من الناس، أمام حانة في بلدة “وينزل”.

إدارة الإقليم قالت في بيان لها: “قام الأطباء بفحص 16 شخصا، وتبين أن إصابات 12 منهم طفيفة، ويقع ثلاثة في حالة صدمة، وأصيبت فتاة بجروح جدية في ساقيها لكن حياتها ليست في خطر”.

وأكدت السلطات المحلية: أن “الحادث وقع حوالي منتصف الليلة الماضية، عندما وقعت مناوشة بين زوار الحانة، وبعد ذلك قامت سيارة بصدم مجموعة من الناس أمام مبنى الحانة”. مشيرة إلى أن  “رجال الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث، اعتقلوا السائق الذي كان مخمورا، ولم يتم تحديد أسباب النزاع”.

اقرأ أيضا: عصابة تنفذ هجوما مسلّحا على أحد متاجر برلين

من جانبها، ذكرت صحيفة (Le Journal de Saône et Loire) الفرنسية: أن “شابا يبلغ من العمر 20 عاما، جلس خلف مقود السيارة، بعد خروجه مع ثلاثة أشخاص آخرين من الحانة، وعندما أراد الانطلاق، قام عدة أشخاص من الواقفين بضرب السيارة بأياديهم، وهو ما دفعه إلى التراجع بالسيارة بحدة إلى الوراء فصدم العديد من الأشخاص”.

وبعد ذلك فر السائق من المكان، على الرغم من محاولات الشهود لمنعه من مغادرة موقف السيارات، الا أن الشرطة  تمكنت من اعتقال الشاب على بعد بضعة كيلومترات من البار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى