رياضة
أخر الأخبار

نجوم أوروبا يهنئون المسلمين بعيد الأضحى

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

هنأ عدد من نجوم كرة القدم في الأوروبية، المسلمين بعيد الأضحى المبارك، اذ شارك النجوم المسلمين في الفرق الأوروبية، متابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأجواء العيد وطقوسهم.

في غضون ذلك، نشر نجم فريق ريال مدريد الإسباني، “كريم بنزيما” تهنئة على حسابه في إنستغرام، أرفقها بصورة له وهو يرتدي الزي الإسلامي، وكتب عبارة: “صح فطوركم”، في إشارة إلى صوم يوم عرفة.

ويصوم المسلمون في كل عام بيوم وقفة عرفة، من كل عام، والتي تتزامن مع صعود الحجاج إلى جبل عرفة، كواحدٍ من شعائر الحج، قبل الطواف بالكعبة المشرفة، في أول أيام العيد.

تزامناً، نشر مدافع مانشستر يونايتد الإنكليزي، “بول بوغبا”، على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له رافعاً يديه بالدعاء، متمنياً للمسلمين عيداً مباركاً.

اقرأ أيضا: أندية أوروبا تهنئ المسلمين بعيد الأضحى المبارك

في السياق ذاته نشر كل من نادي ليفربول بطل الدوري الإنكليزي وبرشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني ونادي مانشستر سيتي الإنكليزي، على حساباتهم الرسمية معايدات للمسلمين في كافة أنحاء العالم، متمنين لهم أوقات سعيدة.

وتستعد بعض الفرق الأوروبية لاستئناف بطولة دوري أبطال أوروبا، اعتباراً من يوم الجمعة القادم، اذ يلتقي ريال مدريد الإسباني بمانشستر سيتي، وبرشلونة بنابولي الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي بليون الفرنسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى