رياضة
أخر الأخبار

زيدان يكشف أسباب عدم مشاركة “غاريث بيل”

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، “زين الدين زيدان”، أن قرار عدم إشراك لاعب الفريق، الويلزي “غاريث بيل” في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي، في إياب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، جاء بناءاً على طلب اللاعب وليس بقرار من المدرب.

وكانت تشكيلة ريال مدريد، التي أعلن عنها أمس قد خلت من “بيل” وزميله الكولومبي، “خاميس رودريغز”، الذان لا يعيشان أفضل أوقاتهما في فريق “زيدان”.

إلى جانب ذلك، أشار “زيدان” إلى أن اللاعب طلب عدم المشاركة في محادثة شخصية جرت بينهما، مضيفاً: “هو فضل أن لا يلعب أما باقي الحديث فيظل بيني وبينه”.

ولم يشارك “بيل” في الكثير من المباريات تحت قيادة الفرنسي “زيدان”، في ظل عدم رضا الأخير عن مستوى القاطرة الويلزية وكثرة إصاباته، ما دفع النادي لبيعه في أكثر من مناسبة دون أن يتمكن من ذلك، بسبب راتبه الضخم ورفض اللاعب للانتقال.

ويواجه “بيل” موجة غضب كبيرة من قبل جماهير وعشاق الميرنغي، منذ مواسم، لا سيما بعد فشله في تغطية رحيل نجم الفريق، “كريستيانو رونالدو” إلى فريق اليوفي، عام 2018، ليصبح هامشيا في تشكيل الفريق الإسباني بعد سقوطه من حسابات “زيدان”.

تزامناً، اعتبر المحلل الرياضي والمختص بالدوري الإسباني، “علاء معروف”، أن بيل يدرك صعوبة الموقف بالنسبة لريال مدريد وتضاءل فرصه بالتأهل، ما دفعه إلى رفض المشاركة في المباراة لوضع “زيدان” في موقف محرج، لافتاً إلى أن “بيل” أراد أن ينأى بنفسه عن الفشل، الذي يراه محتوماً.

اقرأ أيضا: استبعد “بيل” وخاميس”.. زيدان يستعد لموجهة السيتي

ويحتاج ريال مدريد في مباراته التي ستقام اليوم على أرض ملعب الاتحاد، إلى الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة أكبر من هدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي انتهت فيها مباراة الذهاب، لصالح النادي الإنكليزي.

في هذا السياق، يؤكد “معروف” لمرصد مينا، بأن عدم وجود سبب منطقي لاعتذار “بيل” عن المشاركة، يعني حكماً طلاقاً ابدياً بينه وبين النادي، خاصةً في حال تمكن ريال مدريد من التأهل والفوز في المباراة، لافتاً إلى أن “بيل” يعلم تماماً بأنه لا يملك أي فرصة لتجديد عقده مع النادي الملكي بعد انتهاء عقده الحالي، عام 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى