رياضة

“السيتي” يسقط بطل الدوري الإسباني

أخبار العرب في أوروبا- بريطانيا

تأهل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على بطل الدوري الإسباني، نادي ريال مدريد، بهدفين لهدف، في المباراة، التي استضافها ملعب الاتحاد، في مدينة مانشستر.

وكان السيتي قد فاز ذهاباً على الميرنغي على ارضية ملعب سنتياغو برنابيو، بذات النتيجة، ليقصي بذلك ريال مدريد من البطولة من الدور ثمن النهائي.

وجاء هدف السيتي الأول، في وقتٍ مبكر، بواسطة “رحيم ستيرلينغ” بخطأ من مدافع ريال مدريد، الفرنسي “رافاييل فاران” في الدقيقة التاسعة، قبل أن يعود الفرنسي “كريم بنزيما”  لتعديل النتيجة لصالح الميرنغي في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 68، كرر “فاران” خطأه الدفاعي، بعد أن حاول إرجاع الكرة إلى حارس مرمى فريق، “تيبو كورتوا”، حيث تمكن مهاجم السيتي “جيسوس” من قطعها ووضعها في الشباك، ليقضي على أحلام الملكي بمواصلة المشوار ضمن دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا :زيدان يكشف أسباب عدم مشاركة “غاريث بيل”

من جهته، علق مدرب النادي الإسباني، “زين الدين زيدان”، على الهزيمة، مؤكداً أن كافة اللاعبين قدموا ما لديهم وحاولوا تحقيق الفوز، وأن ليس لديه أي تعليق سيء حول المباراة، مضيفاً: “طالبت فاران بالهدوء وأن يبقي رأسه مرفوعاً”.

إلى جانب ذلك، اعتبر “زيدان” أنه لا يمكن للفريق أن يكون سعيداً بالهزيمة والخروج، إلا أنه أشار إلى أن الفريق يشعر بالفخر بما قدمه خلال المباراة، لافتاً إلى أن الفريق المنافس لعب بشكلٍ جيد جداً.

كما أكد “زيدان” في تصريحاته بعد المباراة، أنه لا يبحث عن أي مبررات للخسارة في مباراتي الذهاب والإياب أمام وصيف الدوري الإنكليزي، معتبراً أن فريقه كان خلال الشوط الثاني من المباراة الأفضل هجومياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى