رياضة

برشلونة وبايرن يكملان مشوارهما إلى ربع نهائي دوري الأبطال

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزاً ثميناً على ضيفه نابولي الإيطالي ضمن إياب منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتأهل بذلك برشلونة إلى دور ربع النهائي ويواجه بطل الدوري الألماني، بايرن ميونخ، الذي تأهل على حساب تشيلسي الإنكليزي، بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب ضمن ذات المنافسات.

وكان البلاوغرنا، قد تقدم في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، بهدف “كليمو لينجليه”، ليضيف “ليونيل ميسي” الهدف الثاني، في الدقيقة 23، ويسجل “لويس سورايز” الهدف الثالث من علامة الجزاء قبل نهاية الشوط الاول، قبل دقائق من تقليص نجم فريق نابولي، “إنسيني” الفارق، بهدف من علامة الجزاء، في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

وبحسب النظام الجديد للبطولة، والذي تم إقراره من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة لقدم، بسبب جائحة كورونا، فإن برشلونة سيكون على موعد مع مواجهة صعبة جداً، مع النادي البافاري، الجمعة القادمة، في مبارة لا تقبل القسمة على اثنين، ينتقل الفائز فيها مباشرة إلى الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضا: “السيتي” يسقط بطل الدوري الإسباني

وسبق لكل من مانشستر سيتي الإنكليزي وأتلتيكو مديد الإسباني وباريس سانجيرمان وليون الفرنسيان وأتلانتا الإيطالي ولايبزك الألماني، أن تأهلوا إلى الدور ربع النهائي، الذي من المقرر أن يقام في ليشبونة، عاصمة البرتغال.

ووفقاً لجدول المباريات المعتمد، فسيواجه نادي أتالانتا، باريس سان جيرمان في 12 آب، ومانشستر سيتي يواجه ليون في 15 آب، وبايرن ميونخ ضد برشلونة في 14 آب، ومانشستر سيتي ضد ليون في 15 آب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى