رياضة
أخر الأخبار

ليفربول يبدأ “الميركاتو” الصيفي من اليونان

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

كشف نادي ليفربول الإنكليزي، عن أولى تعاقداته للموسم القادم، خلال الميركاتو الصيفي، اذ أعلن عن ضمه للمدافع اليوناني، “كوستاس تسيميكاس”، بموجب اتفاق مع ناديه الحالي، “أولمبياكوس بيريوس” بعقد يمتد لفترة طويلة، وفقاً لما جاء على موقع النادي على شبكة الإنترنت.

من جهته، أعرب المدافع اليوناني، عن سعادته في الانتقال للعب في ليفربول، مضيفاً: “أنا سعيد للغاية وفخور لوجودي هنا، بالنسبة لي إنه أكبر فريق في العالم، إنه شرف لي وجودي هنا وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق”.

كما أكد أن اللعب في البريمر ليج، كان يمثل واحداً من أحلامه الكروية منذ الطفولة، وأنه من أشد المتابعين لمبارايات الدوري الإنكليزي، متعهداً بالسعي لتطوير أداءه وإمكانياته في ضوء توجيها مدربه الجديد، الألماني، “يورغن كلوب”.

اقرأ أيضا: السرقة تعكر احتفالات “فابينيو” مع ليفربول

ويأتي التعاقد الجديد للريدز، بعد أسابيع من تتويجه بطلاُ للدوري الإنكليزي الممتاز، الغائب عن خزائنه من قرابة 30 عاماً، بعد أن أحرز في موسم 2019، لقب دوري أبطال أوروبا.

تزامناً، أشارت تقارير صحافية إنكليزية، إلى أن صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر، 24 عاماً والمتوج بلقب الدوري اليوناني، بلغت 11 مليون جنيه استرليني، دون ورود أي تعليق من النادي أو اللاعي حول قيمة الصفقة وشروطها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى