رياضة
أخر الأخبار

تقارير إيطالية تتحدث عن مستقبل رونالدو

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

أفادت تقارير إيطالية، بأن المدرب الجديد لفريق يوفنتوس “أندريا بيرلو” حسم مستقبل نجم الفريق، البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، خلال اجتماعه مع رئيس النادي “أندريا أنيلي” ونائبه “بافل ندفد” والمدير الرياضي “فابيو باراتيشي”.

وأكدت التقارير على أن الاجتماع خرج بقرار دعم بقاء “رونالدو” ضمن السيدة العجوز، وذلك خلافاً لما تردد خلال الفترة الماضية، حول قرار المدرب الجديد، الاستغناء عن خدمات الدولي البرتغالي.

وكانت بعض الصحف الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن وجود مباحثات بين وكيل أعمال الدون وإدارة نادي برشلونة الإسباني، تتعلق بانتقاله إلى النادي الكاتلوني، الغريم التقليدي لناديه السابق، ريال مدريد”

تزامناً، أوضحت بعض المواقع المختصة بالأندية الإيطالية، أن الدون أصيب بخيبة أمل بعد خروج فريقه من دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، على يد ليون الفرنسي، ما قل من فرصه بتحقيق الجوائز الفردية.

اقرأ أيضا: بصورة.. “رونالدو” يحدد مصيره مع اليوفي

وكان إدارة فريق اليوفي قد أعلنت فور خروج النادي من دوري الأبطال، إقالة المدرب السابق، “ماوريسيو ساري”، وتعيين نجم لفريق السابق، “بيرلو” خلفاً له.

وتمكن اليوفي نهاية الموسم الحالي من تحقيق اللقب السابع له على التوالي ضمن بطولة الدوري المحلي، والثاني على التوالي للصاروخ ماديرا، منذ أن انتقل إلى النادي الإيطالي عام 2018، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى