قانون
أخر الأخبار

الشرطة الألمانية تنفذ حملة أمنية واسعة في ولاية شمال الراين

أخبار العرب في أوروبا – المانيا

شنت شرطة ولاية شمال الراين-فيستفاليا غربي ألمانيا مساء أمس السبت، حملة أمنية واسعة، ضد الجريمة المنظمة والعائلات الإجرامية في ثمان مدن بالولاية.

شرطة شمال الراين ذكرت على حسابها في “تويتر”: أن “عمليات الدهم شملت 25 محل شيشة ومقهى وأندية قمار، وشملت مقار في العديد من المدن، ففي إيسن تمت مداهمة مكاتب مراهنات ومحلات قمار، كما تمت مداهمة جمعيات ثقافية وغرف تناول الشاي ومقاهي الأرجيلة”.

وقالت متحدثة باسم الشرطة في إيسن: إن “السلطات تتحقق الآن مما إذا كانت ممارسة القمار تجري وفقا للقواعد القانونية أم لا، كما يتم التحقق أيضا مما إذا كان يتم التلاعب بأجهزة لعب القمار وتحضيرها بشيء لا يخضع للقانون.”

كما شارك في المداهمات أيضا جهاز الجمارك والتحقيقات الضريبية وحكومة مقاطعة دوسلدورف مع الإدارة الخاصة “للرقابة على القمار ومكافحة غسل الأموال”.

اقرأ أيضا: الشرطة الالمانية: ايسن أخطر مدن ولاية شمال الراين

وجرت عمليات التفتيش في مدن “مولهايم ودويسبورغ وبوخوم وغيلزنكيرشن ودورتموند وفوبرتال ودائرة ميتمان”، ولم تدل الشرطة بتفاصيل أكثر.

يذكر أن  مكتب مكافحة الجريمة بالولاية قدم في أيار/ مايو 2019 صورة مقلقة عن أوضاع جرائم العصابات في شمال الراين-فيستفاليا، بينما اشارت الشرطة إلى أنه ” يتواجد في الولاية  104 عصابات تضم أفرادا إجراميين، وفي الأعوام من 2016 حتى 2018 تورطت حوالي 6500 مشتبه به في المسؤولية عن أكثر من 14 ألف جريمة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى