رياضة
أخر الأخبار

ليفاندوفسكي يعتلي قمة لاعبي “البوندسليغا”

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

صنفت مجلة “كيكر” الألمانية المتخصصة في شؤون كرة القدم، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، “روبرت ليفاندوفسكي” كأفضل لاعب في “البوندسليغا” خلال العام الحالي، يليه كل من زميله في الفريق، “توماس مولر” و”جوشوا كيميتش.

وكان فريق المقاطعة البافارية قد حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الحالي، بنيله لقب الدوري المحلي، بالإضافة إلى تحقيقه لقبه السادس في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على نادي العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان في المباراة النهائية، بهدف مقابل لاشيء.

كما أشارت المجلة الألمانية إلى أن التصنيف اعتمد على تصويت شمل عدداً واسعاً من الصحافيين الرياضيين في البلاد، كاشفةً أن الدولي البولندي، حصل على 276 صوتاً مقابل 54 صوتا “لمولر” و 49 صوتاً “لجوشوا كيميتش”.

ويرتبط اللاعب ابن 31 عاماً بعقد لمدة عامين مع النادي البافاري، والذي ينتهي في موسم 2023، في حين كانت العديد من الأنباء ربطت اسم “ليفاندوفسكي” بالانتقال إلى بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد، خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضا: زلزال البافاري.. يطرح مستقبل “ميسي” مع البلاوغرانا

من جانبه عبر “ليفاندوفسكي” عن سعادته في نيله المركز الأول في التصويت، مضيفاً: “أنا فخور جدا التوقعات تتزايد وأحاول كل عام تجاوزها”.

وكان “ليفاندوفسكي” قد ساهم بهدف وصنع هدفين خلال مباراة فريقه مع نادي برشلونة الإسباني، في دور ربع النهائي، والتي انتهت بفوز عريض للبافاري بثمانية أهداف مقابل هدفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى