رياضة

بسبب نحلة.. “رونالدو” يغيب عن مباراة البرتغال ضد كرواتيا

أخبار العرب في أوروبا – البرتغال

يغيب النجم البرتغالي”كريستيانو رونالدو” عن مباراة منتخب بلاده ضد كرواتيا، مساء اليوم السبت، في دوري أمم أوروبا، وذلك بسبب عدوى في قدمه اليمنى.

ونشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائمة تضم 23 لاعبا تم استدعاؤهم من قبل المدرب البرتغالي “فرناندو سانتوس” للمباراة التي ستقام على ملعب “دو دراجاو” في لشبونة، وكان الغائب الوحيد هو “كريستيانو رونالدو”.

 ووفقا لتقارير صحافية فإن قائد المنتخب البرتغالي ونجم نادي”يوفنتوس” تعرض للسعة نحلة في إصبع بقدمه اليمنى، مما تسبب في معاناته من عدوى، مشيرة إلى أنه لم يخض أي تمارين مع زملائه منذ يوم الأربعاء الماضي بسبب الإصابة.

ونقل عن “سانتوس” قوله: “كان (رونالدو) يتدرب بشكل جيد حتى يوم الأربعاء، حين اكتشف أن إصبع قدمه بات أحمر اللون. بعد العدوى لا نعرف متى يمكنه المشاركة مرة أخرى”.

اقرأ أيضا: هولندا تتصدر المجموعة الأولى في دوري الأمم الاوروبية

ونشر “رونالدو” تدوينة تحفيزية عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، عشية المباراة، حيث قام بمشاركة متابعيه صورة له وهو يرفع كأس النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية التي توجت بها البرتغال في العام 2019.

وتستضيف البرتغال حاملة اللقب، كرواتيا ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة للمستوى الأول بالبطولة، وتضم المجموعة بجانب البرتغال وكرواتيا كل من فرنسا والسويد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى