أخباررياضة
أخر الأخبار

تقارير: محمد صلاح سيغادر ليفربول الصيف المقبل

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

كشفت تقارير صحفية إنكليزية، اليوم الأحد، عن النجم المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، يواجه الرحيل عن الريدز خلال الصيف المقبل.

يأتي هذا بعدما تردد خلال الأيام الماضية في العديد من التقارير والأخبار، اقتراب الفرعون المصري للرحيل عن ليفربول، وذلك بعد تراجع أداء الفريق خلال هذا الموسم على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

وقال موقع “sportsport”، في تقريره، إن ليفربول يمر بموسم رهيب، ويحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنكليزي، كما خرج الريدز من كأس الدوري، وكذلك كأس الاتحاد الإنكليزي، والجماهير حاليا مستاءة للغاية بشأن النتائج.

وأضاف الموقع: “هناك الكثير من الآراء المنقسمة، ويعتقد البعض أن بيع ساديو ماني، كان خطوة سيئة للغاية من قبل الإدارة، وتم انفاق الكثير من المال على داروين نونيز، الذي لم يظهر أي شيء مذهل في الموسم الأول”.

وبحسب تقرير الموقع فإن غرفة ملابس ليفربول ستحصل على مظهر جديد في الصيف المقبل، مؤكدا بأن لاعبي كرة قدم سيغادران الفريق، ولن يكون محمد صلاح وجويل ماتيب لاعبين في ليفربول اعتبارا من يونيو/حزيران المقبل.

في السياق، شنّت جماهير ليفربول هجوما شديدا على لاعبها “صلاح” في أعقاب خسارة فريقها المدوية أمس، بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري.

وسحق وولفرهامبتون المهدد بالهبوط منافسه ليفربول وفاز على فريق المدرب يورغن كلوب 3-صفر ليبقى الخاسر دون أي فوز بالمسابقة هذا العام، وهذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي لـ “الريدز” خارج أرضهم في الدوري.

إلى ذلك، حصل صلاح على تقييم 6.5 من موقع “سوفا سكور” وهو رابع أقل لاعبي فريقه تقييما خلال المباراة، بعدما لمس الكرة 39 مرة في 90 دقيقة، لم يسدد أي تسديدة على مرمى خصمه ولم يقم بأي مراوغة صحيحة.

وهاجم أحد الجماهير اللاعب على موقع “تويتر” قائلا: “صلاح، لا يوجد كلمات مناسبة لوصف أدائك وإنهائك للهجمات، الأمر محبط فقط”.

اقرأ أيضا: الهلال السعودي والأهلي المصري يتأهلان لنصف نهائي كأس العالم للأندية

وقال آخر: “قوموا ببيعه وأعيدوه إلى المقاولون العرب”، وزاد أحدهم بالقول:”فريقك يحتاجك يا صاحب الـ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا”. فيما ختم مشجع آخر بالقول: “هل تتذكرون حينما كان صلاح يسجل أهدافا؟.كانت أوقاتا رائعة”.

ولعب صلاح 19 مباراة بالدوري الإنكليزي هذا الموسم، سجل 7 أهداف فقط ومرر لزملائه 4 تمريرت حاسمة.

يذكر أن صلاح انضم إلى ليفربول، في صيف 2017، قادما من روما، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو/حزيران 2025.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى