رياضة
أخر الأخبار

تكريما لضحايا كورونا.. إيطاليا تواجه هولندا في “بيرجامو”

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

يواجه المنتخب الإيطالي، نظيره الهولندي في بطولة دوري الأمم الأوروبية الشهر المقبل، بمدينة “بيرجامو” الإيطالية، وذلك تكريما للمدينة التي عانت بشدة من فيروس كورونا خلال العام الجاري.

الاتحاد الإيطالي الاتحاد الإيطالي لكرة القدم قال، اليوم الاثنين: “لتذكر بضحايا الفيروس في بيرجامو، سيتم نقل المباراة التي تقام يوم 14 أكتوبر/تشرين الاول من ملعب جوزيبي مياتزا في ميلان إلى ملعب أتلتي أزوري”. مشيراً إلى أن “المباراة ستقام بدون حضور جماهيري”.

وأكد الاتحاد: أن “المنتخب الإيطالي سيتواجد في “بيرجامو” منذ يوم 12 من أكتوبر المقبل، لتكريم المدينة مع الالتزام بقواعد البروتوكول الصحي”.

يذكر أن “بيرجامو” الواقعة شرقي ميلان سجلت آلالاف الاصابات بكورونا بعد انتشار العدوى التي وصلت إلى ذروتها بين شهري مارس/اذار وأبريل/نيسان الماضيين.

اقرأ أيضا: قرار أوروبي يحول “ميسي” إلى “علامة تجارية”

ملعب “أتلتي أزوري” تم تجديده لاستضافة مباريات فريق أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، اذ لم يلعب المنتخب الإيطالي في “بيرجامو” منذ العام 2006.

ويواجه المنتخب الإيطالي نظيره “المولودوفي “وديا في مدينة فلورنسا يوم السابع من أكتوبر/تشرين الأول  المقبل، اذ كان من المقرر أن تقام المباراة في مدينة بارما، كما يواجه بولندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، ويتصدر المجموعة الأولى من دوري المستوى الأول بالمسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى