مجتمع
أخر الأخبار

فيديو.. يوتيوبر بريطاني شهير يعتنق الاسلام

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

اعتنق اليوتيوبر البريطاني الشهير “جاي بالفري” الإسلام، ونشر مقطعا عبر قناته الرسمية وثقت نطقه الشهادتين من مسجد في تركيا.

البريطاني “بالفري” ظهر في الفيديو وهو جالس في مسجد السليمانية بتركيا مع شخص يلقنه الشهادتين، وحظي الفيديو بعدد هائل من المشاهدات.

وأكد اليوتيوبر “بالفري” أنه “لم يكن يريد إخبار متابعيه عن هذا الأمر بشكل علني ولكنه قرر فعل ذلك لأن العديد من الأشخاص وجدوا السلام في رحلته للبحث عن الإسلام.”

إلى جانب ذلك، كتب “بالفري” تعليقا على فيديو تلقينه الشهادتين وإعلان اعتناقه الإسلام: أنه “خاض العديد من الأمور في تجربته الروحية لبضع سنوات والتي يحتفظ بنسبة 99% من تفاصيلها وأحداثها لنفسه وما ساعده على استكمال رحلته الروحانية هو السفر ومقابلة أشخاص جدد حول العالم”.

وأشار اليوتيوبر البريطاني إلى أن “العيش في البلاد الإسلامية جعله يدرك أكثر عن الدين الإسلامي المساء فهمه، فالإسلام في حقيقته دين السلام والتعاون والمحبة”.

اقرأ أيضا: الإيطالية عائشة: تعلمت النقاط المشتركة بين المسيحية والإسلام

البريطاني “جاي بالفري” يعمل في مجال تصوير الأزياء منذ العام 2014 وفي الفترة الأخيرة ذاع صيته بعد تأسيس قناة رسمية له على اليوتيوب يتابعه فيها 283 ألف متابع، كان من خلالها يستعرض موهبته في التصوير في مختلف أنحاء العالم، كونه يحب السفر واكتشاف الثقافات والمجتمعات المختلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى