أخباررياضة
أخر الأخبار

مواجهة متوقعة بين رونالدو وميسي في السعودية الشهر المقبل

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

يتوقع أن يستهل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مشواره في السعودية بعد الانتقال رسميا لنادي النصر بمواجهة تاريخية ضد غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأمس أعلن النادي السعودي توقيع العقد مع النجم البرتغالي بعد أسابيع من المفاوضات في صفقة قياسية سيحصل بموجبها على نحو 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليبدأ أولى محطاته في عالم كرة القدم خارج القارة الأوروبية.

ورغم أنه لم يصل رونالدو إلى السعودية حتى الآن ولم يُعرف موعد خوض أولى المباريات الرسمية في الدوري السعودي بالقميص “الأصفر”، إلا أن تقارير إعلامية تشير إلى أن الظهور الأول للاعب الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات على الأراضي السعودية سيكون في 19 يناير/كانون الثاني المقبل.

اقرأ أيضا: رسميا.. النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو

ووفقا للتقارير فإنه في هذا اليوم، يلتقي نجوم ناديي الهلال والنصر مع باريس سان جيرمان على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، على كأس “موسم الرياض”، وهذا يعني أن هناك إمكانية لمشاهدة مواجهة خاصة تجمع الغريمين، ميسي و رونالدو.

وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أعلنت في وقت سابق عن إقامة المباراة ضمن فعاليات موسم الرياض.

وسبق أن تواجه رونالدو وميسي في 36 مرة في جميع المسابقات على صعيد الأندية، وكانت الغلبة في معظمها للبرغوث الأرجنتيني، الذي فاز بقميص برشلونة 16 مرة مقابل 11 فوزا لرونالدو وتعادلا في 9 مباريات.

وتعود آخر مباراة بين النجمين إلى 12 أغسطس/آب 2020، حين فاز يوفنتوس على برشلونة بثلاثية نظيفة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”، وسجل فيها “الدون” هدفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى