رياضة
أخر الأخبار

الكلاسيكو قد يطيح بزيدان

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

كشفت مصادر اعلامية عن انقسام داخل إدارة نادي “ريال مدريد” الإسباني، حول مستقبل المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان”، وذلك قبل ساعات على انطلاق” كلاسيكو”، بين بطل الدوري الإسباني وغريمه التقليدي، برشلونة.

المصادر أشارت إلى أن “حالة الجدل حول مستقبل المدرب الفرنسي، اشتدت بعد الهزيمتين المتتاليتين، اللتين تلقاهما الفريق في الدوري المحلي وافتتاح دوري أبطال أوروبا، وحالة الضعف، التي ظهر فيها الفريق خلال المبارايات الأخيرة، ولا سيما مع الفجوات الدفاعية والعقم التهديفي”.

وكان ريال مدريد قد هزم في مباراته السابقة في الليغا أمام قادش الصاعد من الدرجة الثانية بهدف مقابل لا شيء، كما تلقى هزيمة غير متوقعة على أرضه في أولى مباراياته ضمن دوري أبطال أوروبا، أمام شاختار، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما أكدت المصادر أن الكلاسيكو سيكون بمثابة الضربة الأخيرة، التي قد تقصي “زيدان” من منصبه داخل النادي الملكي، على الرغم من تلقيه دعم كامل من قبل رئيس النادي “فلورنتينو بيريز”، الذي يعتبر أنه لا زال من المبكر الحكم على “زيدان”، وأن الموسم لا يزال طويلاً.

ويلتقي كل من الفريقين، في تمام الساعة 16.00 بتوقيت غرب أوروبا، ولاسيما وأن برشلونة تلقى بدوره هزيمة قاسية من قبل خيتافي، في آخر جولات الليجا بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا: هزيمة قاسية لريال مدريد في مستهل مشواره في دوري الأبطال

المصادر أوضحت أن مدرب فريق الكاسيتا، في ريال مدريد ونجم الفريق السابق، “راؤول غونزالس” يظهر كأكبر المرشحين لخلافة “زيدان” في حال إقالته من مهمته، لافتة إلى أن المدرب السابق لنادي توتنهام الإنكليزي، “ماوريسيو بوكيتينو”، سيكون أيضاً من بين المرشحين بقوة لتولي تدريب النادي الملكي.

يذكر أن “زيدان” حقق الكثير من الإنجازات مع ريال مدريد، خلال أربع سنوات قضاها في منصبه على فترتين، اذ حقق دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات متتالية، كما حقق كأس العالم للأندية مرتين وكأس السوبر الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات، بالإضافة إلى تحقيق لقب الليغا مرتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى