أخباردول ومدنغير مصنف
أخر الأخبار

ظهور “الإنسان الذئب” في شمال ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية، أمس الخميس، بوجود رجل غامض يعيش في الغابة بالقرب من بلدة بلانكنبرغ في ولاية سكسونيا-أنهالت شمال البلاد منذ سنوات عديدة، يُعرف بتسمية “الإنسان الذئب” الملقب بـ”الزاهد والمستذئب”.

بحسب الصحيفة فقد صور هذا الرجل بواسطة كاميرا هاتف محمول في جبال هارز الألمانية التي تتميز بتضاريسها الوعرةK أمس الأول الأربعاء، مشيرة إلى أن إدارة مكافحة الحرائق في المنطقة اضطر إلى إخماد العديد من الحرائق التي اندلعت هناك.

وقالj الصحيفة:”الآن ظهر أول دليل بالصورة”، وأرفقت صورة “المستذئب” مع المادة الصحفية، ليظهر في الصورة رجل عارٍ من دون أي لباس وهو جالس يتكئ على عصا.

كذلك، فقد تم تصوير اللقطات من قبل بعض سكان بلدة هالبرشتات المجاورة، الذين جاءوا لرؤية الكهف المحلي.

شاهد عيان من المنطقة قال للصحيفة:”عندما وصلنا إلى الكهوف الرملية، رأينا الرجل الذئب، لقد وقف في الأعلى، فوق أحد الكهوف، ممسكا بيديه عصا طويلة تشبه الرمح”.

اقرأ أيضا: فنلندا تشرع بإعدام 120 ألف ثعلب

وأضاف بأن “الرجل الذئب أبقى عينيه باتجاههما، وتواصل بالعين لمدة 10 دقائق تقريبا”، موضحا بأن”الرجل يبدو في الـ 40 من عمره، ومتسخا، ويتصرف مثل رجل العصر الحجري القادم من كتب التاريخ”.

جدير بالذكر أنi في مارس/آذار الماضي، اتصل السكان المحليون بالفعل بخدمات الطوارئ، يدعون رؤيتهم “الرجل الذئب” في تلك المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى