رياضة
أخر الأخبار

صديق مقرب: “راموس” سيرحل عن ريال مدريد

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

حمل “كريستوبال سوريا”، الصديق المقرب من قائد فريق ريال مدريد الإسباني، أنباءاً غير سارة لعشاق النادي الملكي، كاشفاً أن الأخير بات قريباً من الرحيل عن أسوار سنتياغو برنابيو بنسبة 80 في المئة.

يشار إلى أن بعض التقارير الإعلامية، قد نقلت عن أوساط قريبة من “راموس” غضبه من إدارة النادي بسبب عدم فتحها ملف تجديد عقده مع الفريق على الرغم من قرب انتهاء عقده الحالي، الذي ينتهي صيف العام القادم.

تزامناً، أكدت مصادر مقربة من النادي، أن اللاعب لا يزال يملك رغبة بالبقاء في النادي واللعب فيه حتى موعد اعتزاله، لافتةً إلى أن “راموس” يريد تمديد عقده لمدة عامين، في حين أن المشكلة تتعلق بسياسة إدارة النادي، التي تتبع أسلوب التجديد السنوي لمدة عام واحد، بالنسبة للاعبين، الذين تجاوزوا سن الـ 30، كما هو الحال بالنسبة لراموس.

وعبر عشاق النادي الأبيض، على مواقع التواصل الاجتماعي، عن قلقهم من إمكانية تكرار سيناريو رحيل نجم الفريق السابق، “كريستيانو رونالدو” قبل موسمين، معتبرين أن رحيل “راموس” سيحمل نتائج كارثية على الفريق، خاصةً في ظل الإداء الدفاعي السيء.

اقرأ أيضا :أزمة مع بيريز.. هل يعيد “راموس” سيناريو رحيل رونالدو؟

وكان الأداء الدفاعي لزملاء “راموس” قد أثار جدلاً واسعاً وسخطاً في أوساط عشاق الميرنغي، وتحديداً قلب الدفاع الفرنسي “رافاييل فاران”، الذي تسبب بسلسلة هزائم للملكي خلال الأشهر الأخيرة بسبب أخطاء كارثية، وإدخاله العديد من الأهداف خطأً في مرمى فريقه، والتي كان آخرها مع فريق فالنسيا، حيث كلفت أخطاء الفرنسي، فريقه هدفين.

كما تتصاعد المخاوف من رحيل “راموس” في ظل عدم وجود بديل قادر على تغطية مكانه على مستوى الدفاع وعلى مستوى قيادة الفريق، حيث أجبر المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان” على إشراك مهاجم الفريق، “لوكاس فاسكيز” كظهير أيمن، بدلاً من المدافع المصاب “داني كارفخال”، في المباريات الأخيرة، بسبب عدم توفر البدائل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى