رياضة
أخر الأخبار

إسبانيا تحرج ألمانيا بسداسية.. وقرار بشأن مصير “لوف”

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

تلقى المنتخب الألماني خسارة ثقيلة جداً من قبل مضيفه الإسباني، في المواجهة، التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وحقق الماتدور الإسباني فوزه بستة أهداف مقابل لاشيء، في أثقل هزيمة كروية يتلقاها المانشفت منذ عام 1939، لتتصدر إسبانيا المجموعة بتسع نقاط.

من جهته، افتتح لاعب يوفنتوس الإيطالي، “ألفارو موراتا” أهداف المنتخب الإسباني، في الدقيقة 17، في حين سجل  “فيران توريس” هاتريك في مرمى “مانويل نوير” في الدقائق 33 و55و71، كما سجل “ورودري” هدفاً في الدقيقة 38، لينهي “ميكيل أويارزابال” مهرجان الأهداف في الدقيقة 89.

في غضون ذلك، كشف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم، “أوليفر بيرهوف”، عن مصير مدرب الفريق، “يواخيم لوف”، بعد الهزيمة، مؤكداً على أنه باقٍ في منصبه وغير مهدد بالإقالة.

اقرأ أيضا: حظه عاثر.. سواريز خارج تشكيلة “سميوني” لمواجهة برشلونة

كما أضاف “بيرهوف”: “هذه المباراة لن تغير شيئا. لا نزال نثق في يواخيم لوف ولا شك في ذلك”، لافتاً إلى أنه سيستمر في تدريب الفريق حتى بطولة أوروبا القادمة.

وكانت ألمانيا أقرب إلى التأهل للدور القادم من إسبانيا، حيث كانت تحتاج إلى التعادل فقط للتأهل، إلا أن فوز الأخيرة بالنتيجة الكبيرة منحها بطاقة التأهل على حساب المانشفات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى