رياضة
أخر الأخبار

“أتلتيكو” يعزز موقعه و”ريال مدريد” إلى خيبة جديد على أرضه

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

حقق نادي أتلتيكو مدريد، فوزاً مهماً على نادي فالنسيا، ضمن الجولة 11 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بهدف وحيد، سجله لاعب فريق فالنسيا “توني لاتو” خطأ في مرماه.

وبهذا الفوز يكون فريق العاصمة الإسبانية قد عزز موقعه في المركز الثاني بـ 23 نقطة، خلف المتصدر ريال سوسيداد، والذي يملك ذات النقاط، مع وجود مباراتين مؤجلتين لأتلتيكو تزيد من فرصه في انتزاع الصدارة والابتعاد بها.

تزامناً، مني حامل اللقب وبطل النسخة الماضية، ريال مدريد بهزيمة ثقيلة على أرضه، في مباراته مع دوبرتيفو آلافيس، بهدفين مقابل هدف واحد، ما زاد من معاناة الملكي، الذي يحتل المركز  الرابع بـ 17 نقطة، مع وجود مباراة مؤجلة له.

يذكر أن ريال مدريد لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث جولات من منافسات الليغا، حيث تعادل في الجولة الماضية مع فياريال بهدف مقابل لاشيء، كما خسر من فالنسيا بأربعة أهداف مقابل لا شيئ في الجولة التي سبقتها.

اقرأ أيضا: الجائحة تضرب رواتب لاعبي نادي برشلونة الإسباني

في غضون ذلك، علق المدير الفني لريال مدريد، “زين الدين زيدان”، على الخسارة: “تلقينا هدفًا بعد مرور 3 دقائق بعد أن لمست الكرة يد ناتشو، وهذا صعب الأمور علينا، عندما تبدأ المباراة بهذه الطريقة فإن كل شيء يُصبح أكثر صعوبة”.

وأضاف “زيدان” في تصريحات صحافية: “أنا المذنب لأنني المدرب، يمكنك إخراج الكثير من الأمور، لا يمكننا لوم هذا ولا ذاك، أنا المسؤول عن الهزيمة أمام ألافيس”، لافتاً إلى أن التركيز الآن ينصب على مباراة يوم الثلاثاء القادم، حيث يواجه ريال مدريد نادي شاختار ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى