رياضة
أخر الأخبار

تصفيات أوروبا للمونديال.. فرنسا تتعادل مع البوسنة ورونالدو ينقذ البرتغال

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

ضمن ​التصفيات الأوروبية​ المؤهلة لكأس العالم(قطر 2022)، اكتفت فرنسا بطلت العالم بالتعادل الايجابي 1 – 1 مع البوسنة ليلة أمس الأربعاء ضمن المجموعة الرابعة.

وتقدم دزيكو اولا للبوسنة وعادل غريزمان للمنتخب الفرنسي لتعزز فرنسا صدارتها للمجموعة بـ 8 نقاط مقابل 2 للبوسنة. ولحساب المجموعة نفسها تعادلت اوكرانيا مع كازاخستان بهدفين لهدفين.

وفي المجموعة الأولى، عانى منتخب ​البرتغال​ وقائده كريستيانو رونالدو امام ​ايرلندا​ قبل أن يقوده الدون لفوز في اللحظات الأخيرة بعد أن سجل هدفين في الدقيقتين 89 و 95 ليمنح منتخب بلاده الفوز الصعب.

وفي نفس المجموعة فازت لوكسمبورغ على اذربيجان 2 – 1، بهذه النتائج تتصدر البرتغال المجموعة بـ 10 نقاط .

وضمن المجموعة السادسة حقق المنتخب الدنماركي فوزا مستحقا أمام منتخب اسكتلندا بنتيجة 2 – 0 ليرفع رصيده في صدارة المجموعة إلى 12 نقطة من 4 انتصارات.

اقرأ أيضا: متابعة قياسية في إسبانيا لأول ظهور لـ”ميسي” مع سان جيرمان

أما في المجموعة السابعة فقد تعادلت النرويج مع نظيرتها ​هولندا​ بنتيجة 1 – 1، فيما انتهى اللقاء بين تركيا والجبل الاسود بالتعادل 2 – 2 بين المنتخبين، هذه النتائج اشعلت المجموعة التي تتصدرها تركيا بـ 8 نقاط مقابل 7 لهولندا.

وضمن فعاليات المجموعة الثامنة تعادلت روسيا مع كرواتيا من دون أهداف ليبقى المنتخبان بصدارة المجموعة بـ 7 نقاط، وطغى التعادل الايجابي 1 – 1 على مواجهة سلوفينيا وسلوفاكيا وفازت مالطا على قبرص 3 – 0.

واليوم الخميس تستكمل المباريات بلقاء منتخب بلغاريا و منتخب إيطاليا بطل أوروبا ومتصدر ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط منذ 3 إنتصارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى