دول ومدنمجتمع

بعد أن تشاجر مع زوجته.. رجل إيطالي يمشي دون توقف 420 كلم

أخبار العرب في أوروبا- إيطاليا

يقال إن الرياضة تخفف من الضغوط والغضب، لكن ليس إلى حد المبالغة فتصبح النتائج عكسية.

في إيطاليا حيث أن الخلافات الزوجية في هذا البلد كباقي دول العالم، لم يجد رجل إيطالي تشاجر مع زوجته طريقة لتفريغ حالة الضغب إلا السير مشيا على الأقدام لكن بدون توقف.

هذا ما كشفت عنه صحيفة “إيل ريستو ديل كارلينو” الإيطالية اليوم السبت، وقالت إن أحد سكان مدينة “كومو” في إقليم لومبارديا في شمال البلاد، سار على قدميه مدة أسبوع دون توقف بعد شجار مع زوجته.

الصحيفة أوضحت بأن الشرطة اوقفت الرجل البالغ 48 عاما في مدينة “فانو” بمقاطعة بيزارو أوربينو، قبل أن يكشف أنه قطع 420 كيلومترا مشيا للتخلص من التوتر بعد خلاف عائلي.

وتم توقيف الرجل بعدما كانت دورية للشرطة في شوارع المدينة للتأكد من امتثال الناس لحظر التجول المفروض في إيطاليا بسبب جائحة فيروس كورونا، عندما لاحظوا رجلا وحيدا يمشي عند الساعة الثانية فجرا.

ويقول الرجل إنه كان ينوي بلوغ مدينة “سان جيوفاني روتوندو” وتبعد عن مدينته أكثر 800 كلم، أي أن الزوج مشى نصف المسافة التي كان يعتزم قطعها.

اقرأ أيضا: إيطاليا تحظر التنقل بين المناطق المحلية خلال عطلة عيد الميلاد

كما ذكر الرجل للشرطة أنه لدى دخوله في شجار مع زوجته خرج من المنزل للنزهة سيرا الأقدام طلبا للسكينة والهدوء، لكنه استمر في السير على الأقدام لمدة أسبوع، دون أن يستقل أي وسيلة نقل ليقطع في اليوم الواحد 60 كليومترا.

أما الزوجة التي تسببت بغضب زوجها، كانت قد أبلغت الشرطة عن اختفائه في اليوم الثاني لمغادرته المنزل، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وأشارت إلى أنه لدى وصول أخبار توقيف زوجها من قبل الشرطة سافرت إلى مدينة “فانو” لاصطحابه بعد أن دفعت عنه غرامة قدرها 400 يورو بسبب خرقه حظر التجول الليلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى