رياضة

ميسي إلى القمة وبرشلونة إلى المزيد من الخيبة

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

حقق قائد فريق برشلونة الإسباني، “ليونيل ميسي”، انجازاً كبيراً خلال مواجهة فريقه مع نادي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكلٍ منهما.

وتمثل إنجاز “ميسي”، بمعادلة الرقم القياسي لأسطورة الكرة البرازيلية، “بيليه”، في عدد الأهداف لمسجل لصالح ناد واحد، حيث سجل كلاهما 643 هدف.

مقابل انجاز “ميسي”، تعرض عشاق برشلونة إلى خيبة أمل جديد، بعد إهدار فريقهم لنقطتين هامتين خلال المباراة، بعد تعادله مع ضيفه فالنسيا، ليتسع الفارق بين البلاغرانا وأتلتكيو مدريد المتصدر إلى 8 نقاط مع مباراة مؤجلة لصالح المتصدر.

وبالتعادل، يكون برشلونة قد رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، خلف كلٍ من أتلتكيو المتصدر بـ 29 نقطة ووصيفه المؤقت ريال سوسيداد بـ 25 نقطة، وريال مدريد الثالث بـ 25 نقطة مع فارق مبارتين مؤجلتين عن سوسيداد وفياريال الرابع بـ 25 نقطة.

اقرأ أيضا: بسبب كلوب.. صلاح يشعر بخيبة أمل كبيرة

مع نهاية المباراة، وجه عدد من عشاق البلاوغرانا سلسلة انتقادات حادة لخط الدفاع في الفريق، لافتين إلا أن نقاط الضعف لا تزال ظاهرة، وأن التعادل مع فالنسيا جاء بسبب إهدار الفريق الخصم للفرص وعدم استغلالها.

كما هاجم عشاق النادي الكاتلوني، مهاجمي الفريق، الفرنسي “إنطوان جريزمان”، والبرازيلي “فيلبي كوتينيو”، الذين قالوا إنهم فشلوا في إثبات أنفسهم داخل النادي، لافتين إلى أنهم لم يقدموا أي إضافة للفريق على الرغم من الصفقات الضخمة، التي أتوا من خلالها إلى كامب نو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى