رياضة

قادما من الدنمارك.. كأس العالم لكرة اليد يصل القاهرة

أخبار العرب في أوروبا- متابعات

يصل كأس العالم لكرة اليد، إلى مطار القاهرة اليوم الثلاثاء، قادمًا من الدنمارك، صاحبة آخر تتويج للبطولة في عام 2019، صرحت بذلك مصادر بمطار القاهرة الدولي.

 وأشارت المصادر، إلى أن كأس العالم لكرة اليد يصل بصحبة منتخب الدنمارك بطل العالم 2019، وذلك قبل انطلاق البطولة رقم 27 التي تستضيفها مصر بداية من الأربعاء المقبل، وحتى 31 يناير الجاري.

وقالت المصادر، إنه تم الانتهاء من جميع الأعمال والاستعدادات الخاصة باستقبال ضيوف مصر، المشاركين في كأس العالم لكرة اليد رجال، مضيفة أنه تم وضع لافتات، تحمل شعار البطولة التي تبدأ الأربعاء المقبل وحتى 31 يناير الجاري.

وتم وضع تجهيزات خاصة بمطار القاهرة لاستقبال المنتخبات المشاركة ببطولة كأس العالم لكرة اليد ومشجعي تلك المنتخبات، خاصة وأن إقامة البطولة تأتي في ظل ظروف عالمية خاصة بسبب جائحة «كورونا»، وهو ما يتطلب مجهودات أكبر من أجل الحفاظ على سلامة ضيوف مصر في هذه البطولة.

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تنظم فيها مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد وهي المرة الأولى منذ ٢٠١٥ التي يتم فيها تنظيم البطولة خارج أوروبا، ولأول مرة بمشاركة 32 منتخبًا بدلا من 24 منتخبًا في آخر نسخة من البطولة، كما أنها أول بطولة دولية تقام منذ تفشي جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى