مجتمع

فرنسا: العثور على ستة مهاجرين في شاحنة على الطريق السريع

أخبار العرب في أوروبا- ترجمات

كانوا جوعى، وشبه متجمدين من البرد، هضا هو حال استة لاجئين أفغان تم اكتشافهم في منطقة جورا شرق فرنسا قرب الحدود مع سويسرا، وادعى أربعة منهم أنهم قاصرون ، ووصلوا إلى فرنسا عبر في شاحنة قادمة من رومانيا.

وأوضح المدعي العام لمنطقة جورا “ليونيل باسكال” أن الرجال، الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 20 عامًا ، تم تحميلهم في هذه الشاحنات غصباً عنهم، من قبل أفراد ربما ينتمون إلى شبكات إجرامية.

تمت تبرئة السائقين الذين قاموا بإخطار قوات الدرك بعد أن تم تنبيههم من خلال الضوضاء القادمة من حمولتهم ، في منطقة استراحة على الطريق السريع في أرلاي (A39).

وتم اكتشاف ستة مسافرين خلسة في وضع غير نظامي ، “تأثروا بشدة من البرد” ، على حد قول المدعي العام. كانت درجات الحرارة متجمدة في بداية الأسبوع في فرانش كومتي ، يوم الاثنين 11 يناير ، وانخفضت إلى -26 درجة في أوت جورا.

ونقل اربعة من المهاجرين الى المستشفى. يعتقدون أنهم ركبوا الشاحنات في رومانيا، ولكن وفقًا لسائقي الشاحنتين، من المرجح أن يكونوا على متن الشاحنتين في بلغاريا.

https://france3-regions.francetvinfo.fr/bourgogne-franche-comte/jura-transis-froid-six-migrants-afghans-retrouves-camion-aire-autoroute-a39-1914972.html?utm_source=dlvr.it&utm_medium=twitter

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى