رياضة

لاعبو كرة القدم الألمان ينتهكون قواعد الحجر الصحي بسبب تسريحاتهم!

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا ترجمات

شعر منكوش؟ لا يليق ذلك بمحترفي كرة القدم!

صحيح أنه قد تم إغلاق صالونات تصفيف الشعر بسبب الفيروس التاجي. وغني عن القول إن هذا اللاعب أو ذاك يجب أن يعاني من الشعر الأشعث، لكن ليس الأمر كذلك بالنسبة لمحترفي كرة القدم الألمان. الذين يركضون على المستطيل الأخضر بتسريحات الشعر فائقة النعومة كل أسبوع. وقد لوحظ ذلك أيضًا من قبل النقابة المركزية للحلاقين، كما ذكرت صحيفة بيلد لأول مرة، حيث توجه الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB) برسالة مفتوحة على  الفيسبوك برسالة مفتوحة بهذا الخصوص.

غرامة باهظة على تقديم خدمات تصفيف الشعر

الرسالة موجهة إلى رئيس الاتحاد الألماني الحالي لكرة القدم فريتز كيلر، وتشير نقابة تصفيف الشعر إلى أن “تقديم خدمات تصفيف الشعر” ممنوع في ألمانيا منذ أربعة أسابيع، تحت طائلة غرامات كبيرة. وأعرب اتحاد الحلاقين عن استيائهم: “لقد كان من المدهش للغاية أن اكتشفنا خلال أيام المباريات القليلة الماضية أن معظم محترفي كرة القدم قدموا أنفسهم على أرض الملعب بشعر محلوق حديثًا: شعر مفصول ، وشعر على الرقبة وخصلات مقلمة إلى بضعة ملليمترات نظيفة الملامح، و تسريحات الشعر التي لا يمكن إلا لمصففي الشعر المحترفين قصها بمعدات احترافية.

“تزايد الاستياء من لاعبي كرة القدم المتميزين”

سيضع نجوم كرة القدم الحلاقين تحت ضغوط تقول الرسالة: “العديد من شركات تصفيف الشعر مهددة في وجودها ، يتعين على الموظفين وأصحاب الأعمال حاليًا التعامل مع مزايا العمل القصيرة أو بدون دخل تمامًا”. يتزايد الاستياء تجاه لاعبي كرة القدم المتميزين، لأنه نتيجة لذلك يتلقى العديد من مصففي الشعر مكالمات من العملاء الذين يريدون إقناعهم بالعمل بشكل غير قانوني وانتهاك القواعد مثل الخدمات المنزلية.

في الختام ، جاء في الرسالة من “الرابطة المركزية لنقابة تصفيف الشعر الألمانية”: “إن لاعبي كرة القدم هم قدوة ، وليس فقط للشباب. لذلك نناشد الاتحاد الألماني لكرة القدم: إظهار التضامن في مثل هذه الأوقات وإرسال رسالة إلينا ضد العمل غير القانوني دعونا نكافح الوباء معا “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى