مجتمع
أخر الأخبار

بسبب خلاف على شاحن آيباد.. بريطانية تضع حدا لحياة زوجها

أخبار العرب في أوروبا- بريطانيا

لم تجد امرأة بريطانية طريقة لوضع حد للخلاف مع زوجها على شاحن آيباد، إلا أن تضع حدا لحياة زوجها الذي بقيت معه قرابة ربع قرن.

هذا ما حصل بالفعل قبل عدة أيام في بريطانيا، وفقا ما أكدته صحيفة “ديلي ميل” التي نشرت تفاصيل الجريمة.

الصحيفة أوضحت بأن الزوجة البالغة 65 عاما، أقدمت على قتل زوجها (78 عاما) من خلال طعنه بسكين مطبخ حتى الموت، وذلك خلال مشادة نشبت بينهما بسبب شاحن جهاز “آيباد”.

وتواجه الزوجة “بينيلوبي جاكسون” اتهاما بالقتل العمد لزوجها “ديفيد جاكسون” في محل إقامتهما بمقاطعة “سومرسيت” الواقعة جنوب غرب إنكلترا.

في السياق، أفاد زوج ابنة المتهمة، ويُدعى جيريمي، بأنها وزوجها كانا متواجدين بمطبخ منزلهما عندما نشب الخلاف بينهما، مؤكدا أنه كان خلافا تافها في الأساس حول شاحن جهاز آيباد، حيث أراد كل منهما شحن جهازه الإلكتروني ولم يكن متوفرا لديهما سوى شاحن واحد.

اقرأ أيضا: بسبب بصقة.. سوري يقتل زوجته طعنا بالسكين في فيينا

ثم بدأ الزوجان يتجادلان- يضيف جيريمي- حول من يمكنه استخدامها أولا، قبل أن تتصاعد حدة المشاجرة على نحو غير متوقع، لتنتهي بمصرع الزوج وهو ضابط متقاعد متأثرا بإصابات لحقت به على يد شريكة حياته.

بدورها، شقيقة الزوج الضحية قالت إنه لم يكن هناك أي خلافات سابقة بين الزوجين، وكلاهما كان يحترم بعضهما البعض، مضيفة: “لا خلاف بين الاثنين على المال أو الممتلكات، كانوا أثرياء في كل شيء وعاشوا الحياة بسعادة، لا استطيع فهم ما جرى”.

فيما أكد مقربون من الزوجين أن “بينيلوبي جاكسون” سبق لها أن تزوجت ثلاث مرات من قبل، كما أفاد أقارب العائلة بأنها والضحية متزوجان منذ 25 عاما ولديهما ابنة، فضلا عن أبناء آخرين من علاقات سابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى