رياضة
أخر الأخبار

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يتجاوز أتلانتا ويتأهل لدوري الثمانية

أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

تأهل نادي ريال مدريد الإسبانى للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوز عريض على ضيفه أتلانتا الإيطالي، بنتيجة 1/3، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الريال، ضمن منافسات إياب دور الـ 16من دوري الأبطال.

الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم ريال مدريد عن طريق لاعبه المتألق والمبدع الفرنسي- الجزائي كريم بنزيما في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 60 من المباراة، المدافع المتألق وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء.

الضيف الإيطالي أتلانتا قلص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق اللاعب لويس في الدقيقة 83 من زمن المباراة، قبل أن يوسع ريال مدريد النتيجة بعد ذلك بدقيقة واحدة عبر هدف للاعب ماركو أسينسيو لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بنتيجة 1/3.

وكان ريال مدريد قد فاز في مباراة الذهاب ضد أتلانتا بهدف دون مقابل، والتي أقيمت في مدينة “بيرجامو” الإيطالية،  حيث أحرز الهدف اللاعب فيرلاند ميندي. وبهذا حسم النادي الملكي تأهله بمجموع المباراتين بنتيجة 1/4.

اقرأ أيضا: فيلمان عربيان في ترشيحات أوسكار 2021

وبلغ ريال مدريد، الذي خرج من دور الستة عشر أمام مانشستر سيتي الإنكليزي الموسم الماضي وأمام أياكس أمستردام في موسم 2019، دور الثمانية لأول مرة منذ 2018.

وسيكون فريق المدرب زين الدين زيدان هو النادي الإسباني الوحيد المستمر في البطولة، إذا لم ينجح غريمه أتليتيكو مدريد في قلب تأخره 1-صفر من مباراة الذهاب أمام تشيلسي التي ستقام مساء اليوم الأربعاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى