رياضة
أخر الأخبار

“إيموبيلي” يفوز بجائزة الحذاء الذهبي في أوروبا

أخبار العرب في أوروبا- إيطاليا

فاز “شيرو إيموبيلي”لاعب فريق لاتسيو الإيطالي لكرة القدم بجائزة الحذاء الذهبي في أوروبا، عمليا، خاصة وأن أقرب ملاحقيه “كريستيانو رونالدو” مهاجم يوفنتوس، لن يلعب مباراة فريقه في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي التي تقام في وقت لاحق السبت.

ويتصدر “إيموبيلي” الترتيب برصيد 35 هدفا بفارق أربعة أهداف عن “رونالدو” ويطارد رقما قياسيا جديدا في الدوري، عندما يواجه فريقه فريق نابولي، الذي سجل معه جونزالو هيجواين 36 هدفا في موسم 2015 / 2016 قبل الانتقال ليوفنتوس.

ولم يتواجد”رونالدو” في قائمة يوفنتوس التي تواجه روما، حيث يدخل العديد من لاعبي يوفنتوس الأساسيين فترة راحة، بعد التتويج بلقبه التاسع على التوالي في الدوري.

ويعد البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم بايرن ميونيخ أقرب مطارد للإيطالي “إيموبيلي”، إذ يمتلك في رصيده 33 هدف سجلهم مع بايرن في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا: نجوم أوروبا يهنئون المسلمين بعيد الأضحى

 لكن حصيلة المهاجم البولندي لن تزيد بأي حال من الأحوال نظرًا لانتهاء منافسات الدوري الألماني، في حين يمكن لمهاجم لاتسيو زيادة حصيلته لأكثر من 35 هدف حال تسجيله في لقاء فريقه اليوم أمام نابولي.

وقبل مواجهة نابولي يتواجد لاتسيو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة متساويًا مع أتلانتا صاحب المركز الثالث، فيما يتواجد فريق نابولي في المركز السابع برصيد 59 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى