ابداعات ومواهبثقافة وفنون
أخر الأخبار

شابة سورية تنافس على أفضل عارضة أزياء في ألمانيا

 أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

تواصل السورية “سولين عمر” ذات الـ18 ربيعا تألقها ضمن برنامج “عارضة ألمانيا المقبلة” لهذا لعام 2021.

الفتاة السورية التي وصلت مع عائلتها كلاجئة إلى هذا البلد قبل نحو سبع سنوات، باتت هذه الأيام مرشحة مفضلة لنهائي أفضل عارضة أزياء في ألمانيا، وفقا لموقع “برومفلاش” الألماني المختص بأخبار المشاهير.

المصدر ذكر أن “سولين عمر” التي تقيم مع عائلتها في مدينة هامبورع حصلت على شهرة واسعة، وأصبحت ضمن ما يشغل وسائل الإعلام ومواقع التواصل، خصوصاً أن برنامج (Germany’s Next Topmodel) يحظى بمشاهدة واسعة في ألمانيا.

وبرنامج الواقع الألماني الذي تقدمه هايدي كلوم على قناة “بروزيبن” ويختصر غالباً باسم (GNTM)  يقتدي ببرنامج أميركي اسمه (America’s next top Model)

وبحسب الموقع الألماني، فإن سولين تتلقى الدعم من عائلتها بالدرجة الأولى. ونقل عن صديق لها قوله “إذا كنت شغوفاً بشيء ما فإنك ستبذل كل ما في وسعك لتحقيق هدفك”، مضيفاً أن سولين استوعبت هذا من خلال والدتها التي تقول دائماً “إذا هممت بفعل شيء، فلا تتوقف عند المنتصف”.

في السياق، تعرّف الصفحة الرسمية للبرنامج، سولين، بأنها فتاة تتحدث خمس لغات، تخرجت من المدرسة الثانوية وتحب الوقوف أمام الكاميرا والقيام بأدوار متنوعة، ويشيد أصدقاؤها بروحها المرحة وحماسها للحياة، وأنها تتقن الرقص والرسم والعزف على آلة البيانو.

اقرأ أيضا: في ظروف غامضة.. مقتل فنانة سورية داخل شقتها في هولندا

وفي مقطع فيديو، تحدثت سولين عن أن البرنامج أكثر من مجرد عنوان، بل هو “رسالة”، موضحة: “أريد أن أحقق شيئاً وأظهر للناس بهذه العبارة: مرحباً، هذه أنا، لقد واجهت الكثير، وتعثرت مرات، لكن ها أنا ذا، لقد وصلت”.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتنافس فيها شابة سورية على أفضل عارضة أزياء في ألمانيا، حيث سبق أنتوجت الحسناء النمساوية من أصول سورية “اليزار عيلابوني” بلقب أفضل عارضة أزياء مستقبلية في ألمانيا، بعد أن تفوقت على أكثر من ألفي شابة،  لتكون “اليزار” أول مشاركة من خارج ألمانيا تفوز باللقب وثاني فتاة من أصول أجنبية وكان ذلك عام 2010.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى