رياضةطفولة
أخر الأخبار

للمساهمة في علاج طفل.. بيع شارة رونالدو بـ64 ألف يورو

 أخبار العرب في أوروبا- صربيا

بيعت شارة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو التي ألقاها أرضا تعبيرا عن غضبه لعدم احتساب هدفه ضد صربيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، في مزاد مقابل 64 ألف يورو.

وبحسب تقارير صحافية فإن المزاد جاء لمساعدة طفل صربي مريض من دون الافصاح هوية الشاري.

المصادر ذكرت أن رجل إطفاء صربي يدعى “ديورديي فوكيسيفيتش” كان حاضرا في الملعب خلال المباراة، ألتقط شارة رونالدو وتم عرضها في المزاد حتى أمس الجمعة على موقع إلكتروني.

وأضافت أن فوكيسيفيتش، اتصل بقناة رياضية إقليمية من أجل طرح شارة قيادة النجم البرتغالي بالمزاد العلني، بهدف المساعدة في معالجة طفل يبلغ 6 أشهر يعاني من مرض نادر وهو ضمور العضلات الشوكي يمكن أن يؤدي إلى الشلل أو الموت.

اقرأ أيضا: تسع وفيات في بريطانيا وفرنسا بعد تلقيهم لقاح “أسترازينيكا”

ورغم هذا المبلغ الكبير، إلا أن تكلفة علاج الطفل تقدر بأكثر من مليوني يورو، علما أن صربيا شهدت في الأعوام الأخيرة ارتفاعا في حملات جمع التبرعات لتمويل الرعاية الصحية لهذا المرض باهظة الثمن في الخارج.

وكان رونالدو قد سجل هدفا “قيل أنه صحيح” في مرمى منتخب صريبا في الثواني الأخيرة من المباراة التي أقيمت في بلغراد السبت الماضي، لكن الحكم لم يحتسبه، ليلقي رونالدو بشارة القيادة، قبل أن تنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وهو ما تسبب في حالة غضب عارمة للنجم البرتغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى