رياضة
أخر الأخبار

رونالدو يفكر بالعودة إلى فريقه الأول قبل الاعتزال

أخبار العرب في أوروبا- البرتغال

كشفت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الثلاثاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق جوفنتوس يرغب فى العودة إلى فريق سبورتينج لشبونة صيف العام المقبل 2022.

ووفقا لشبكة “سبورت ميدياست”، وصحيفة ريكورد البرتغالية فإن “الدون” يفكر في اعتزال لعب الكرة هناك، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في النادي البرتغالي، مشيرة إلى أن عائلته تؤيده لتحقيق هذا الهدف.

وأضافت بأن رونالدو سيعود إلى لشبونة وهو في الـ 37 من عمره، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية، أبرزها التتويج بخمس كرات ذهبية، 5 مرات دوري أبطال أوروبا، 3 مرات الدوري الإنكليزي الممتاز، مرتين الدرجة الأولى الإسباني، مرتين الدوري الإيطالي.

وأضافت أن رونالدو ينوي اللعب بقميص لشبونة لمدة موسمين، قبل اعتزال كرة القدم وهو في سن الـ39 عاما.

اقرأ أيضا: “يويفا” يؤكد استضافة إسطنبول التركية لنهائي أبطال أوروبا

وغادر رونالدو الفريق البرتغالي وهو في عمر الـ17 عاماً، ليدافع عن ألوان مانشستر يونايتد الإنكليزي ثم ريال مدريد الإسباني وصولاً إلى جوفنتوس.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت قبل أيام، بأن النجم البرتغالي كان يأمل بإنهاء ارتباطه مع يوفنتوس هذا الصيف بالعودة من جديد إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

لكن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، استبعد هذا الاحتمال، مؤكدا أن مرحلة الدون انتهت فى ريال مدريد برحيله عن الفريق في صيف عام 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى