دول ومدنصحة
أخر الأخبار

للتخلص من أعراض كورونا.. شركة طبية ألمانية تنتج عقارا طبيعيا بالكامل

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

أعلنت شركة طبية ألمانية مقرها العاصمة برلين تعمل في مجال الطب البديل أو ما يعرف بالعقاقير المستخلصة من المواد الطبيعية، عن إنتاج عقار طبيعي بالكامل، قالت إنه يساعد بشكل كبير على التخلص من الأعراض المصاحبة لإصابة الشخص فيروس كورونا.

شركة “ألناميد” أطلقت على العقار الجديد الذي انتجته اسم “بيناميد الطبيعي” ، مؤكدة أنه “يساعد في علاج الأعراض المصاحبة للفيروسات التاجية ومنها فيروس كورونا، بالإضافة إلى المساعدة في مقاومة الفيروسات المتعلقة بأمراض الجهاز التنفسي”.

وأوضحت الشركة في بيان أن المنتج الذي يتم استخدامه عن طريق البخ في الفم، “يقوم في المقام الأول بتخفيف حدة التهابات الحلق واللوزتين”، مضيفة أنه “يخفف من الآلام المصاحبة للالتهابات بسبب الفيروسات”.

وقالت إن العقار “يشكل طبقة عازلة علي الأنسجة الرخوية في منطقة الجهاز التنفسي وخاصة الحلق لمساعدتها علي التجديد”.

كذلك وفقا لبيان الشركة فإن هذا العقار الطبيعي “يهاجم البكتيريا الضارة ويساعد علي تقوية المناعة طبيعيا ويساعد الجسم في مكافحة الفيروسات والتعافي بشكل أسرع وأهمها عدم فقدان حاستي التذوق والشم المصاحبة للإصابة بالفيروس التاجي”.

اقرأ أيضا: للاشتباه بتمويلها الإرهاب.. ألمانيا تحظر منظمة “أنصار الدولية” الإسلامية

وذكرت الشركة المصنعة أن “عقار بيناميد الذي يعمل على تخفيف أعراض كورونا ، هو مستخلص من المواد الطبيعية، إذ يدخل في تركيبته عدد من الأعشاب والزيوت”، مؤكدة أن “المنتج متوفر في دول الاتحاد الأوروبي اذ حصل على التراخيص اللازمة لبيعه في الصيدليات الألمانية وكل دول الاتحاد”.

الجدير بالذكر أن هذا العقار يعد الأول من نوعه على مستوى العالم ضد الأعراض المرافقة لفيروس كورونا ويكون منتج من مواد طبيعية 100% ، الأمر الذي يفتح الطريق في الفترة المقبلة لإنتاج أدوية من المواد الطبيعية والتخفيف من الأعراض التي ترافق الإصابة بالفيروسات التاجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى