مجتمع
أخر الأخبار

“مسلسل قتل الزوجات”.. سوري يقتل زوجته في جنوب ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

في حادثة جديدة ضمن سلسلة قتل الزوجات العربيات على يد أزواجهن في الدول الأوروبية، أقدم لاجئ سوري في ألمانيا على قتل زوجته بمدينة شتوتغارت جنوب البلاد، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

صحيفة” بليد” الإلمانية أفادت أمس الخميس، بأن الشرطة عثرت على امرأة ميتة في شقتها يوم الثلاثاء الماضي، مضيفة أن التحقيقات الأولية تؤكد بأن المرأة (25عاما)  قُتلت بعنف، وتبين أن المتهم الأول بارتكاب الجريمة هو زوج الضحية البالغ من العمر 29 عاماً.

وأكدت الصحيفة أن الشرطة استطاعت اعتقال زوج الضحية، بعد أن تعرض لحادث مروري على طريق ريفي، خلال هروبه من المدينة، لافتة إلى أنه “أودع السجن المؤقت، ريثما يستكمل التحقيق، وتنتهي معاينة منزل الضحية”.

 ونقلت الصحيفة عن الشرطة تأكيدها بأن النتائج الأولية للتحقيقات خلال معاينة منزل المشتبه به، تشير إلى أن “الضحية قُتلت بعنف”.

ومن المقرر أن يمثل المشتبه به أمام قاضي التحقيق خلال الأيام المقبلة. ولم تتضح لغاية الآن ملابسات ودوافع الجريمة.

اقرأ أيضا: فرنسا .. جزائري يطلق النار على زوجته قبل أن يحرقها

وضمن مسلسل قتل الزوجات العربيات في القارة الأوروبية، أقدم مهاجر جزائري يوم الثلاثاء الماضي على قتل زوجته حرقا بعد أن أطلق النار عليها في البداية في أحد الشوارع وأمام المارة بالقرب مدينة بوردو في جنوب فرنسا.

وتوفيت الزوجة وهي أم لثلاث أطفال، في حين تم القبض على المتهم، بحسب ما أكدته وسائل إعلام فرنسية.

وسبق أن أقدم لاجئ سوري على قتل زوجته في مدينة لوهافر الفرنسية في أبريل/ نيسان الماضي، عن طريق الطعن بسكين، وكانت الضحية أم لخمسة أطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى