مجتمع
أخر الأخبار

السجن والغرامة ضد امراة سويدية عذبت زوجها لعدة أشهر

أخبار العرب في أوروبا- السويد

أصدرت محكمة سويدية قبل عدة أيام حكما بالسجن ضد امرأة لمدة عام واربعة أشهر وغرامة مقدارها 5500 يورو، وذلك بعد ادانتها بتعذيب زوجها مرارا.

وسائل إعلام سويدية ذكرت أن الرجل البالغ 35 عاما تعرض للتعذيب والإذلال من قبل زوجته لعدة أشهر ونقلت عنه قوله:” كان جسدي كيس رمل حي”.

وكان الزوجان قد التقيا العام 2018 وتزوجا بعد ذلك بفترة قصيرة قبل أن ينجبا طفلة فيما بعد.

تقول صحيفة “أكسبريسن” السويدية إن المرأة بدأت بتعنيف زوجها بعد مرور 6 أشهر على الزواج، مشيرة إلى أنها بدأت بصفع زوجها الذي أحبها على وجهه.

وتنقل عن الزوج قوله :” كنت في حالة صدمة .. تحدثت معها كي لا تكرر هذا الأمر.. اردت حقا أن تبقى العائلة معا”.

لكنه أكد أنه بعد أن انجبت ابنتهما في أيار/ مايو 2020 ازداد الضرب من قبل زوجته، مشيرا إلى أنه كان يذهب إلى العمل وهو مصاب بالكدمات وكان يحاول اخفاءها عن زملائه بالمكياج.

 ويصف الضحية ليلة رأس السنة الماضية بأنها كانت كابوسا، حيث نسي تقبيل زوجته لتصاب بعدها بحالة من الجنون وقامت ضربته بالسياط لعشرات المرات.

آثار التعذيب على الزوج “وسائل إعلام سويدية”

 وأضاف” استمرت في تعذيبي ليلة رأس السنة لمدة ثلاث ساعات متواصلة، وتابع:” اجبرتني على النوم على الأرض .. عاملتني مثل الكلب”.

اقرأ أيضا: “مسلسل قتل الزوجات”.. سوري يقتل زوجته في جنوب ألمانيا

وحول كيفية كشف حادثة تعذيب هذا الزوج، نقلت عنه الصحيفة أنه بعد العودة من نهاية عطلة العام الجديد لم يستطع اخفاء الكدمات والجروح، حيث قام زملاءه في العمل بنقله إلى المستشفى ومن ثم صرح للشرطة بما حصل .

من جانبها، الزوجه اعترفت بجميع ما قاله زوجها، لكنها حاولت تبرير ما فعلته بـ”اكتئاب الولادة”، لكن هذا التبرير لم يقنع المحكمة التي اصدرت حكمها.

 الغريب في الأمر حين سألت الصحيفة “الزوج المسكين”، فيما إذا كان يريد الطلاق، كان جوابه ” لا اعرف .. ربما”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى