أخباردول ومدن
أخر الأخبار

سوري يهاجم مفتشة تذاكر بعنف ويقوم بضرب المارة عشوائيا جنوب ألمانيا

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

تسبب رجل سوري في فوضى كبيرة بعدما هاجم بعنف شديد مفتشة تذاكر القطار بمنطقة غرابين-نويدورف قرب مدينة كارلسروه جنوب ألمانيا، فضلا عن مهاجمته المارة بشكل عشوائي في المنطقة، فيما يبدو أنه مصاب بمرض علقي، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام ألمانية.

وقالت المصادر إن مفتشة التذاكر ذات الـ57 عاما، ضبطت أمس الأول الخميس، الرجل السوري البالغ من العمر 35 عاما وهو يسافر من دون تذكرة.

وأضافت أن المتهم قام بضرب المفتشة بعنف وحاول خنقها.

ونقلت عن المتحدث باسم الشرطة، قوله، إن “الرجل كان يحاول إجبارها على ممارسة الجنس الفموي معه”.

كما أكد المتحدث بأن المتهم حاول أيضا “إجبارها على الهتاف بشعارات نازية”، مضيفا أنه “في النهاية قام المعتدي بالتبول على الضحية ثم هرب عند توقف القطار”.

وقال إن الرجل وبعد نزوله من القطار توجه لسوبر ماركت قريب حيث قام بمهاجمة الناس عشوائيا وضربهم. ثم هاجم أحد المتسوقين وهو داخل سيارته مسلحا بزجاجة مكسورة وأجبره على تسليم مفاتيح السيارة.

وذكر المتحدث بأن الرجل هرب في سيارة ودهس كلبا في طريقه، أمس الجمعة، واصطدم بعدة سيارات، مؤكدا بأن الشرطة تمكنت مساء أمس من القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة كبيرة.

اقرأ أيضا: اتهام 3 مراهقين بينهم سوريان باغتصاب فتاة خلال حفل جماعي بألمانيا

إلى ذلك، قالت المصادر الإعلامية إنه نظرا للاشتباه في أن المتهم ربما تصرف في حالة توهم بسبب مرض عقلي، تقدم مكتب المدعي العام في كارلسروه بطلب إلى قاضي التحقيق المسؤول لإصدار أمر بالاعتقال.

وسيتم إيداع المتهم مؤقتا في مستشفى للأمراض النفسية وتزويد المتهم بالعلاج اللازم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى