رياضة
أخر الأخبار

هجوم عنصري.. نيمار غير نادم بعد طرده

مرصد مينا – فرنسا

أعرب نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، “نيمار” عن أسفه على حادثة الطرد التي تعرض لها خلال مواجهة فريقه لنادي مرسيليا، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي.

أسف “نيمار” عن حادثة كان استثنائياً، حيث لفت النجم البرازيلي إلى أنه لا يشعر بالندم كونه طرد؛ وإنما لأنه لم يضرب مدافع مرسيليا “ألفارو غونزاليس”، لافتاً إلى أنه تعرض إلى هجوم عنصري خلال المباراة من قبل الأخير.

وكانت الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع قد شهدت تبادل اللكمات بين لاعبين من الفريقين، ما دفع حكم المباراة إلى طرد خمسة لاعبين هم “نيمار” و”ولافين كورزاوا” و”لياندرو باريديس” من باريس سان جرمان، وطرد كل من “بينديتو” و”جوردان أمافي” من مرسيليا.

اقرأ أيضا: “نيمار” يهرب من الحجر الفرنسي نحو البرازيل

إلى جانب ذلك، علق النجم البرازيلي على حادثة الطرد، بأن تقنية الفار، التي لجأ إليها الحكم قبل طرده، أثبتت بسهولة توجيهه لكمات للاعب مارسيليا ولكنها لم تظهر تعرضه لهجوم عنصري، حيث غرد على تويتر: “إني آسف لشيء واحد فقط وهو أنني لم أضرب هذا الأحمق في وجهه”.

وكان باريس سانجريمان، بطل الدوري الفرنسي ووصيف بطل دوري أبطال أوروبا، قد تعرض للخسارة في المباراة أمام مارسيليا، الذي فاز بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى