رياضة
أخر الأخبار

براتب خيالي.. ميسي رسميا إلى سان جيرمان الفرنسي

 أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، توصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل نهائي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الإنضمام لصفوف الفريق بعد نهاية عقده ورحيله عن نادي برشلونة الإسباني الخميس الماضي.

بحسب التقارير فإن سان جيرمان أنهى تعاقده مع ميسي بعقد لمدة موسمين بخيار التجديد لموسم أخر إضافي، و براتب سنوي خيالي يقترب من الـ 35 مليون يورو صافي من الضرائب، فضلا عن مكافئة تعاقد تقترب من 25 مليون يورو.

بهذا التعاقد ينضم ميسي إلى الكتيبة الباريسة، التي سبق وقد انضم لها من قبل الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم وقائد ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس والحارس الأيطالي جان لويجي دوناروما الذي يعد من أفضل حراس العالم.

 بالإضافة لنجوم النادي الفرنسي، مثل البرازيلي نيمار واللاعب الفرنسي الأكثر جدلا في العالم حول مستقبله كيليان مبابي.

 كذلك، فإن انتقال ميسي من برشلونة إلى سان جيرمان يكون بذلك قد أسدل الستار على التاريخ الذي حصد خلاله البطولات الجماعية مع فريقه برشلونة.

اقرأ أيضا: بعد رحيل ميسي.. خسائر اقتصادية فادحة في انتظار برشلونة

يذكر أن ميسي كان قد قضي مع برشلونة 17 سنة في الفريق الأول منذ موسم 2004، شارك في 520 مباراة رسمية أحرز خلالها 474 هدف وحقق الدوري الأسباني 10 مرات وكأس ملك اسبانيا في 8 مناسبات.

كما أحرز دوري أبطال اوروبا في 4 مناسبات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للاندية 3 مرات .

وحقق الساحر الأرجنتيني أيضا العديد من الأنجازات الفردية، أبرزها الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات والحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبري 6 مرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى