رياضة
أخر الأخبار

بنزيما يتألق.. الريال يتفوق على سيلتا ويتصدر الدوري الإسباني

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تفوق ريال مدريد على منافسه نادي سيلتا فيغو في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي بخماسية مقابل هدفين ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وتمكن اللاعب الفرنسي الجزائري كريم بنزيما من تسجل 3 أهداف، ليحقق أول هاتريك له في دوري هذا العام. كما سجل فينيسيوس جونيور هدف، فيما سجل الوافد الجديد كامافينجا هدفه الأول مع النادي الملكي.

وبفوزه يكون ريال مدريد قد ثبت نفسه في صدارة الدوري الاسباني بشكل مؤقت وبـ 10 نقاط بالتشارك مع نادي فالنسيا الذي يحتل الصدارة هو الآخر بـ 10 نقاط من 4 مباريات خاضها في الدوري حتى الآن.

وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة من دوي “لا ليغا” فوز بلنسية على أوساسونا 4 / 1، وأتلتيكو مدريد على إسبانيول 2 / 1، وريال سوسيداد على قادش 2  / صفر.

اقرأ أيضا: إيطاليا تعود للانتصارات بخماسية وألمانيا تفوز على آيسلندا برباعية

وبالنسبة لمباريات الريال القادمة فإن لقاء الفريق الملكي القادم سيكون ضد نادي انتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من جولات دوري أبطال أوروبا موسم 2021 – 2022.

وسيدخل الريال لقاء انتر ميلان على أرضية ملعب الأخير في سان سيرو بإيطاليا، ويلعب ريال مدريد دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في مجموعة شبه مكررة من مجموعة العام الماضي وتضم كل من انتر ميلان وشاختار الأوكراني وفريق شريف تيراسبول بطل الدوري المولدوفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى