دول ومدن
أخر الأخبار

للهروب من “حماته ” .. إيطالي يقرر الذهاب إلى السجن

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

بهدف الهروب من الإقامة الجبرية مع والدة زوجته “حماته” قرر رجل إيطالي (52 عاماً)، القيام بعدة محاولات لجعل الشرطة تقوم باعتقاله حتى لا يقيم معها، وهو ما حصل عليه أخيرا.

ووفقا للصحافة الإيطالية، فإن الواقعة حدثت قبل أيام في مدينة إستي شمال غرب البلاد، حيث حكم على الرجل بالسجن لمدة عامين وشهرين، بعد أن طلب نقله إلى نظام الاعتقال من الإقامة الجبرية التي يخضع لها وذلك كي لا يبقى مقيما مع حماته.

وتقول المصادر إنه في البداية رفضت السلطات طلب الرجل الغريب، ما دفعه إلى الهروب من منزله، في حين أن عمليات بحث الشرطة لم تستغرق الكثير من الوقت، حيث ظهر الرجل مجدداً وتوجه لقوات الأمن، وقال: “لقد هربت، وها أنا هنا لتسليم نفسي، الآن يمكنكم إلقاء القبض علي”.

لكن بعد رفض رجال الشرطة الاستجابة لطلب الرجل اللحوح باعتقاله وإبقاءه ضمن نظام الإقامة الجبرية في المنزل، أقدم الرجل على ركل ولكم أحدهم.

اقرأ أيضا: توظيف 338 ألف شخص في إيطاليا خلال الربع الثاني

بعد هذه الحادثة تم توجيه الاتهام إلى الرجل بالعدوان على مسؤول عام ومقاومته، ولهذا السبب تم القبض عليه واعتقاله حيث سيمضي في السجن عامين وشهرين.

كما ذكرت المصادر بأن الرجل قدم اعتذاره من قاضي التحقيق عما حدث.

واعترف أمام القاضي بأنه “بالغ في شرب الكحول ولا يتذكر شيئاً”، ورغم ذلك أكد أنه يأمل في أن يذهب إلى السجن الذي سيجد فيه راحته مقارنة مع السكن رفقة “حماته”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى