رياضة
أخر الأخبار

الدوري الإسباني..خسارة جديدة لبرشلونة وريال مدريد يتجرع أولى هزائمه

 أخبار العرب في أوروبا – رياضة

استمر نادي برشلونة في تقديم عروض متواضعة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، حيث تعرض لهزيمة جديدة وهذه المرة من قبل نادي اتلتيكو مدريد.

واستطاع اتلتيكو أن يفوز على مضيفه برشلونة بهدفين نظيفين مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “الليغا”، ليوسع بذلك جراح النادي الكتالوني.

وسجل هدفي اتلتيكو كل من ليمار في الدقيقة 23 وسواريز في الدقيقة 44 من المباراة.

واليوم الاحد، تجرع ريال مدريد مرارة الهزيمة الأولى محليا هذا الموسم بعدما سقط على ميدان مضيفه إسبانيول بهدفين لهدف.

وقدم إسبانيول شوط أول مثالي أنهاه متقدما بهدف جاء في الدقيقة 17، إثر كرة عرضية مميزة أرسلها أدريان أمباريا إلى المهاجم راؤول دي توماس ليضعها بباطن قدمه في المرمى المدريدي.

اقرأ أيضا: قبل مباراة ودية بين الفريقين.. لاعب يجد نفسه ضمن قائمة منتخبي الجزائر وفرنسا

وفي الشوط الثاني واصل إسبانيول أدائه المقنع وعزز تقدمه بهدف ثان جميل أحرزه المدافع أليكس فيدال عند الدقيقة 60، من كرة انطلق بها متجاوزا لاعبي ريال مدريد قبل أن يواجه الحارس كورتوا ويضعها في الشباك بعيدا عن متناوله.

النادي الملكي حاول تدارك الموقف فيما تبقى من دقائق، وتمكن تسجيل هدفه الوحيد بمجهود فردي رائع من الفرنسي كريم بنزيما، الذي تلاعب بدفاع إسبانيول وسدد من خارج منطقة الجزاء محرزا أحد أجمل أهداف الموسم في الدقيقة 71.

ورغم هذه الخسارة بقي ريال مديد متصدرا للدوري برصيد 17 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن جاره أتلتيكو، في حين رفع إسبانيول رصيده بهذا الانتصار الثمين إلى 9 نقاط وصعد إلى المركز التاسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى